Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
يتضمن موافقة على وقف ضم مزيد من الأراضي الفلسطينية ..مصر ترحب باتفاق تطبيع العلاقات بين ا - فجر السعيد عن وفاة عصام العريان: "اللهم لا شماتة" - بعد إثارتها الجدل بـ"فيديو مفيش شغل".. من هي الفنانة شيري مجدي؟ - البنك المركزي يقرر الابقاء علي أسعار الفائدة - المركزي يوضح أسباب الابقاء علي أسعار الفائدة - "ربك لما يريد".. تعليق علاء مبارك على وفاة عصام العريان - السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق - شاهد.. ضابط شرطة عراقي يشتبك مع متظاهرين كادت أن تنتهي بمجزرة - سقوط 7تجار مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة بالعاصمة - شاهد.. الجهود الدبلوماسية المصرية لاحتواء الأزمة اللبنانية - تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 1.5 مليار جنيه - فيديو.. أيمن حمزة: 80 ألف زائر يوميا للمنصة الإلكترونية لتركيب العداد الكودي -

توك شو وستالايت

فيديو.. تعرف على حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا

فيديو.. تعرف على حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا
فيديو.. تعرف على حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف  الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم الحساسية والمناعة بهيئة المصل واللقاح، حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا.
 
وقال " الحداد" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنه لا يزال العالم في الوقت الحالي في الموجة الأولى من فيروس كورونا و بعض الدول التي بدأت بظهور الفيروس مجددا بسبب إهمال الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن  موعد الموجة الثانية للفيروس سيكون عندما تنتهى الدول تماما من الفيروس ثم تأتي موجة أخرى تكون أشد أو أقل قوة حسب رأى العلماء.
 
وأشار إلى  أن أعداد الوفيات تختلف عند تعرض  الأشخاص لفصيل معين من الفيروس أو التعرض لجرعة فيروسية معينة، لافتا إلى أن ارتداء الكمامة يحمي بنسبة كبيرة جدا من الجرعة الفيروسية التى تدخل إلى الجسم
 
وواصل الحداد أن  معدل الإصابات بكورونا في مصر بدأ ينخفض ولمنه في حالة تهاون الشعب بتطبيق الإجراءات الاحترازية سيعود فيروس كورونا للانتشار مرة أخر، لافتا إلى أن الفيروس لم ينتهي ولكن شدته انخفضت ، ناصحا الجميع  بارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي لحين اكتشاف لقاح.
 


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك