Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبراء وبنوك استثمار يرجحون إبقاء المركزي علي سعر الفائدة دون تغيير - إصابة 14 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص - خصومة ثأرية وراء مقتل عامل بطلق نارى - سائق ينهى حياة عامل يومية لمنعه من إتمام زواجه من فتاة - دينا الشربينى تودع بلاتوه فيلم "30 مارس" - أسماء جلال تتعافي من الإدمان في "الحارث" - لقاء الخميسي تنشر صورة لها بـ"لوك" صيفي بسيط - دنيا سمير غانم تتصدر "تويتر" بعد تشبيهها بلاعبة كرة القدم الإيطالية سارة جاما - علي ربيع ينشر صورة له من عرض مسرحيته "صباحية مباركة" - تطورات جديدة في مصير المغربي وليد أزارو مع الأهلي - زلزال بقوة 5.6 يضرب المنطقة المقابلة لسواحل ألاسكا - تشكيل حكومة جديدة في موريتانيا برئاسة محمد ولد بلال - مصر للطيران تسير 22 رحلة جوية اليوم الاثنين - اقتصادية النواب والعلاقات الخارجية يناقشان اتفاقية تطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذا - الزمالك يواصل مبارياته في بطولة الدوري بمواجهة الاتحاد السكندري -

مرأة ومجتمع

بالصور.. أجمل إطلالات الفنانة أمل حجازي بالحجاب

بالصور.. أجمل إطلالات الفنانة أمل حجازي بالحجاب
بالصور.. أجمل إطلالات الفنانة أمل حجازي بالحجاب
طباعة

تنشر الفنانة اللبنانية أمل حجازي بين الحين والآخر صور لها على حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وتظهر تلك الصور ذوقها الرفيع في اختيار الاطلالات سواء في الفورمال أو الكاجوال، فتحرص على اقتناء قطع الملابس الفضفاضة والجذابة والمواكبة فى نفس الوقت لأحدث صيحات الموضة.
 
وتعتمد أمل حجازى على الإطلالات المتنوعة وتحرص على التجديد وارتداء الأزياء الغريبة وغير التقليدية التى تزيد من جمالها وتكشف عن ذوقها الراقى أيضا، وتنال إطلالاتها فى الكثير من الأحيان إعجاب متابعيها على "إنستجرام".
 
 
وتفضل أمل حجازى اختيار ربطات الطرح البسيطة وغير المبالغ فيها، بالإضافة إلى ذلك تعتمد على صيحات المكياج ذات الألوان الهادئة والجذابة التى تكشف عن جمالها.
 
للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك