Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري اليوم - الاتصالات توقع بروتوكول تعاون لتطوير البنية التكنولوجية لوزارة الزراعة - إيران: إخماد حريق في مشفى بطهران دون خسائر بشرية - تراجع تضخم أسعار المستهلكين بالمدن إلى 4.2% يوليو الماضي - خشية من عمليات تجسس صينية.. رئيس جهاز الاستخبارات البريطاني يحذر الحكومة من "تيك توك" - 5118 إصابة و70 حالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في روسيا - أسماء جلال تجسد دور فتاة متعافية من الإدمان في فيلم "الحارث" - خبراء وبنوك استثمار يرجحون إبقاء المركزي علي سعر الفائدة دون تغيير - إصابة 14 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص - خصومة ثأرية وراء مقتل عامل بطلق نارى - سائق ينهى حياة عامل يومية لمنعه من إتمام زواجه من فتاة - دينا الشربينى تودع بلاتوه فيلم "30 مارس" - لقاء الخميسي تنشر صورة لها بـ"لوك" صيفي بسيط - دنيا سمير غانم تتصدر "تويتر" بعد تشبيهها بلاعبة كرة القدم الإيطالية سارة جاما - علي ربيع ينشر صورة له من عرض مسرحيته "صباحية مباركة" -

مرأة ومجتمع

بعد مرور 15 عامًا على فيلم "أبو علي".. شاهد "سوكا" في حفل زفافها

بعد مرور 15 عامًا على فيلم
بعد مرور 15 عامًا على فيلم "أبو علي".. شاهد "سوكا" في حفل زفافها
طباعة

لفتت الطفلة التي قدمت دورًا صغيرًا باسم "سوكا" في فيلم أبو علي الأنظار إليها، حيث ظلت عالقة في أذهان الجمهور.

وظهرت الطفلة وهي تقول للفنان كريم عبد العزيز "انا كيفي كده"، ليرد عليها "هو احنا بنحشش؟"؛ وهو ما جعلها مصدرا للفكاهة بين رواد السوشيال ميديا وتتصدر الإفيهات بملامحها الطفولية المشردة.
 
ولكن بعد 15 عاما ظهرت سوكا من جديد في حفل زفافها بإطلالة مختلفة بأحد الفنادق وغير متوقعة، وهو ما أصاب متابعي السوشيال ميديا بصدمة كبيرة، وذلك عبر مجموعة من الصور قامت برفعها خبيرة التجميل مي الباهي أثناء قيامها بتحضيرها لحفل زفافها، وقد كتبت عليها سوكا، مع نشر صورتها القديمة الدور الذي قدمته.
 
 
وظهرت سوكا في الصور بإطلالة أنيقة، وجذابة للغاية، حيث كانت ترتدي فستان زفاف "كتف وكتف"، ولامع من جميع النواحي، وتاج على رأسها مع طرحة طويلة.
 
وقامت سوكا بترك شعرها بتسريحة مميزة، مع اختيار ميكب جميل تناسب مع ملامحها، وإبراز لون عينيها الخضراوتين بالكحل الأسود والآي لاينر والماسكرا.
 
وأكملت سوكا إطلالتها بإكسسوارات لافتة؛ حيث اختارت قلادة باللون الفضي حول عنقها، مع بعض الأساور على يديها.
 
وإليكم الصور التي تبرز تفاصيل إطلالتها..
 
    بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك