Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"ربك لما يريد".. تعليق علاء مبارك على وفاة عصام العريان - السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق - شاهد.. ضابط شرطة عراقي يشتبك مع متظاهرين كادت أن تنتهي بمجزرة - سقوط 7تجار مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة بالعاصمة - شاهد.. الجهود الدبلوماسية المصرية لاحتواء الأزمة اللبنانية - تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 1.5 مليار جنيه - فيديو.. أيمن حمزة: 80 ألف زائر يوميا للمنصة الإلكترونية لتركيب العداد الكودي - ميري يعلن موعد لجنة قيد المشتغلين للصحفيين - الملا: اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر واليونان تفتح الباب لقطاع البترول - صرف 10 آلاف جنيه إعانة لأسرة كل ضحية بحادث معدية دميشلى - بعد قليل.. مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية - توقيع بروتوكول بين الكهرباء والتخطيط صندوق مصر السيادى لاستفادة من الأصول المملوكة -

سوق المال

القوى العاملة: اعتماد 1563 عقد وتوفير 71 فرصة عمل بالرياض

القوى العاملة: اعتماد 1563 عقد وتوفير 71 فرصة عمل بالرياض
القوى العاملة: اعتماد 1563 عقد وتوفير 71 فرصة عمل بالرياض
طباعة

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في تسوية عدد من شكاوى العمالة المصرية مع أصحاب أعمال بالمملكة لصرف مستحقاتهم، التي تقدموا بشكوى بشأنها ، بلغت مليون و440 ألفا و 556 ريالا سعوديا ، أي ما يوازي 6 ملايين و172 ألفا و542 جنيها مصريا تقريبا.
 
وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة: إن وزير القوى العاملة كان قد كلف المكتب بمتابعة مستحقات العمال الذين تقدموا بشكواهم في هذا الشأن في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.
 
وأشار إلى أنه بمتابعة هذه الشكاوى وما تم إنجازه  في كافة المجالات  مع الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أكد أن المكتب قام بالتواصل مع مسئولي الشركات وأصحاب الأعمال التي تقدم العمال بشكاوى ضدهم للمطالبة بمستحقاتهم، وقد أسفر ذلك خلال الشهور الستة الأولى من العام الحالي (يناير - يونيو)، عن توفير فرص عمل واعتماد عقود بإجمالي 1563 منهم 1492 عقود وتأشيرات العمل التي تم اعتمادها ، فضلا عن توفير 71 فرص عمل داخلية .
 
وأوضح الملحق العمالي بالرياض أنه تم خلال الفترة تسوية 243 شكوى وديا ، ومازال هناك 59 شكوي تحت البحث والدراسة، فضلا عن القيام 1117 زيارة ولقاءً واستشارة ، حيث تم عمل 8 زيارات للجهات الحكومية  لحل مشاكل العمالة بهذه الجهات ، فضلا عن 3 زيارات لمنشآت أصحاب الأعمال ، وعقد 36 لقاءً واجتماع مع التجمعات العمالية ، والرد علي  1070 استفسارًا العمالة المصرية بالرياض من خلال المكتب .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك