Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الاتصالات توقع بروتوكول تعاون لتطوير البنية التكنولوجية لوزارة الزراعة - إيران: إخماد حريق في مشفى بطهران دون خسائر بشرية - تراجع تضخم أسعار المستهلكين بالمدن إلى 4.2% يوليو الماضي - خشية من عمليات تجسس صينية.. رئيس جهاز الاستخبارات البريطاني يحذر الحكومة من "تيك توك" - 5118 إصابة و70 حالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في روسيا - أسماء جلال تجسد دور فتاة متعافية من الإدمان في فيلم "الحارث" - خبراء وبنوك استثمار يرجحون إبقاء المركزي علي سعر الفائدة دون تغيير - إصابة 14 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص - خصومة ثأرية وراء مقتل عامل بطلق نارى - سائق ينهى حياة عامل يومية لمنعه من إتمام زواجه من فتاة - دينا الشربينى تودع بلاتوه فيلم "30 مارس" - لقاء الخميسي تنشر صورة لها بـ"لوك" صيفي بسيط - دنيا سمير غانم تتصدر "تويتر" بعد تشبيهها بلاعبة كرة القدم الإيطالية سارة جاما - علي ربيع ينشر صورة له من عرض مسرحيته "صباحية مباركة" - تطورات جديدة في مصير المغربي وليد أزارو مع الأهلي -

حوادث

اعترافات المتهم الرئيسي في واقعة اختطاف فني شبكات بالمرج

اعترافات المتهم الرئيسي في واقعة اختطاف فني شبكات بالمرج
اعترافات المتهم الرئيسي في واقعة اختطاف فني شبكات بالمرج
طباعة

اعترف المتهم الرئيسي في واقعة اختطاف فني شبكات بالمرج، حيث قال إنه نظرًا لسابقة قيام المجني عليه بالنصب عليه وسائق أخر، والإستيلاء منهما على مبلغ مالى ١٥٠ ألف جنيه بدعوى شراء قطعة آثار فخططا لإختطافه لمساومة أهليته على دفع المبلغ المالي.
 
وفى سبيل ذلك قاما باستدراجه عقب الاتصال به هاتفيًا والإتفاق معه على التقابل بالمنطقة محل الضبط بدعوى إنهاء الخلاف بينهم وديًا.
 
وأقر المتهم إيضا في أقواله أنهما كانا فى سبيلهما لاحتجازه بذات المنطقة و إكراهه على توقيع إيصالات أمانة بذات المبلغ ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 
بداية اكتشاف الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة المرج من موظف - مقيم بدائرة القسم قرر بغياب نجله (فنى شبكات - مقيم بذات العنوان) عقب خروجه من مسكنهما.
 
وفى وقت لاحق تلقى إتصالًا هاتفيًا من هاتف نجله أبلغه خلاله المتصل باختطاف نجله وساومه لدفع مبلغ مالى ١٥٠ ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.
 
توصلت تحريات أجهزة البحث الجنائى التى اشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (سائقان - مقيمان بدائرة القسم).
 
 تم إستهدافهما وضبطهما وبصحبتهما المجنى عليه حال تواجدهم بمنطقة المحاجر بدائرة مركز شرطة شبرامنت بالجيزة ، وعثر بحوزتهما على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والمستخدم في الواقعة .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك