Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بعد إثارتها الجدل بـ"فيديو مفيش شغل".. من هي الفنانة شيري مجدي؟ - البنك المركزي يقرر الابقاء علي أسعار الفائدة - المركزي يوضح أسباب الابقاء علي أسعار الفائدة - "ربك لما يريد".. تعليق علاء مبارك على وفاة عصام العريان - السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق - شاهد.. ضابط شرطة عراقي يشتبك مع متظاهرين كادت أن تنتهي بمجزرة - سقوط 7تجار مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة بالعاصمة - شاهد.. الجهود الدبلوماسية المصرية لاحتواء الأزمة اللبنانية - تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 1.5 مليار جنيه - فيديو.. أيمن حمزة: 80 ألف زائر يوميا للمنصة الإلكترونية لتركيب العداد الكودي - ميري يعلن موعد لجنة قيد المشتغلين للصحفيين - الملا: اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر واليونان تفتح الباب لقطاع البترول -

حوادث

في ثاني أيام العيد.. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة

في ثاني أيام العيد.. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
في ثاني أيام العيد.. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
طباعة

 شهدت شوارع ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، انتظام حركة المرور على الطرق والمحاور الأساسية للقاهرة والجيزة، وذلك في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط انتشار الخدمات المعينة على كل الطرق والمحاور، لتنظيم حركة السير.
 
وانتظمت حركة السير في الطرق التالية:
- أغلب قطاعات الطريق الدائري
- المحور
- محور روض الفرج
- الطريق الزراعي
- مصر الإسكندرية الصحراوي
- شارعي فيصل والهرم
- كوبري أكتوبر
- ميدان التحرير
- ميدان رمسيس
- ميدان الجيزة
- محور المشير طنطاوي
 
وفي ذات السياق، كثفت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبدالرازق مدير الإدارة، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.
كما دفعت الإدارة بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.
ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك