Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق - شاهد.. ضابط شرطة عراقي يشتبك مع متظاهرين كادت أن تنتهي بمجزرة - سقوط 7تجار مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة بالعاصمة - شاهد.. الجهود الدبلوماسية المصرية لاحتواء الأزمة اللبنانية - تباين مؤشرات البورصة ورأس المال السوقى يربح 1.5 مليار جنيه - فيديو.. أيمن حمزة: 80 ألف زائر يوميا للمنصة الإلكترونية لتركيب العداد الكودي - ميري يعلن موعد لجنة قيد المشتغلين للصحفيين - الملا: اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر واليونان تفتح الباب لقطاع البترول - صرف 10 آلاف جنيه إعانة لأسرة كل ضحية بحادث معدية دميشلى - بعد قليل.. مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية - توقيع بروتوكول بين الكهرباء والتخطيط صندوق مصر السيادى لاستفادة من الأصول المملوكة - فيديو.. التموين: رصد 260 مخالفة منذ بداية أوكازيون مبادرة "ميغلاش عليك" -

الصحة والبيئة

الصحة العالمية: تأثير كورونا يمتد إلى الأوعية الدموية والقلب

الصحة العالمية: تأثير كورونا يمتد إلى الأوعية الدموية والقلب
الصحة العالمية: تأثير كورونا يمتد إلى الأوعية الدموية والقلب
طباعة

كشف الدكتور مايكل راين، رئيس الطواريء الصحية لمنظمة الصحة العالمية، أن تأثير فيروس كورونا لا يقتصر فقط على الجهاز التنفسي، ولكنه يمتد إلى الأوعية الدموية والقلب.
 
وأوضح راين، حسبما أفادت قناة العربية الإخبارية، الجمعة، أن فيروس «كورونا» يسبب التهابا في الرئتين، ولكن تبين أيضا أن هذه العملية الالتهابية يمكن أن تمتد إلى نظام القلب والأوعية الدموية وإلى الدم والأعضاء الأخرى، مضيفا: «نحن لا نعرف ما هو تأثيره على المدى الطويل».
 
وأضاف راين أن فيروس «كورونا » يؤثر في أشكاله الحادة بشكل رئيسي على كبار السن أو أولئك الذين يعانون بالفعل من أمراض أخرى، مشددا على عدم تعريض النفس بصورة متهورة للمخاطر، لأن المخاطر في الوقت الحاضر لا يمكن تحديدها بشكل واضح.
 
كان المدير العام لمنظمة الصحة العالمية قد حذر، أمس، الشباب من أنهم ليسوا بمنأى من خطر فيروس «كورونا» المستجد في حين أنهم يتعاملون في بعض البلدان باستخفاف حياله، ما يؤدي إلى زيادة معدلات انتقال الفيروس.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك