Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بعد كارثة مرفأ بيروت.. سوريا تعلن خلو موانئها من أي مواد قابلة للانفجار - حافظي علي بشرتك.. خطوات عمل ماسك لتطهير الجلد وإزالة الخلاليا الميتة - أسماء جلال تتعافي من الإدمان في "الحارث" - اشتعال المناقسة بين "تويتر" و"ميكروسوفت" على شراء "تيك توك" - ايجى اكس 30 يختبر 11 الف نقطة بمستهل التعاملات - لوكاشينكو يحصل على 80.23% من الأصوات في النتائج الأولية لانتخابات بيلاروس - البورصة : الانتهاء من تطوير معايير اختيار الأوراق المالية المؤهلة لآلية الاقتراض - اتش سي تتوقع أن يبقي البنك المركزي على سعر الفائدة دون تغيير في اجتماعه المقبل - المشاط: أمريكا قدمت 250 جهاز تنفس اصطناعي للمستشفيات المصرية لمكافحة كورونا - تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري اليوم - الاتصالات توقع بروتوكول تعاون لتطوير البنية التكنولوجية لوزارة الزراعة - إيران: إخماد حريق في مشفى بطهران دون خسائر بشرية - تراجع تضخم أسعار المستهلكين بالمدن إلى 4.2% يوليو الماضي - خشية من عمليات تجسس صينية.. رئيس جهاز الاستخبارات البريطاني يحذر الحكومة من "تيك توك" - 5118 إصابة و70 حالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في روسيا -

رياضة

مد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني

مد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني
مد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز فتحي

تلقي اتحاد الكرة خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني لمدة 4 أشهر مقبلة تنتهي في نوفمبر المقبل، علي أن يتم خلالها تعديل لائحة النظام الأساسي.
 
على صعيد مختلف، قام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني بتسوية الأزمة التي حدثت مؤخرا مع شركة برزينتيشن سبورت الشركة الراعية لحقوق الاتحاد ، وذلك من خلال سلسلة من الاجتماعات جمعت بين أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد وقيادات الشركة وتوجت بالاجتماع الأخير الذي شهد اتفاقا بين عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري وزكي عبد الحميد العضو المنتدب للشئون التجارية لشركة برزينتيشن سبورت على تسوية المستحقات السابقة مما أنعش خزينة الاتحاد بجزء كبير من مستحقاته لدى الشركة.
 
كما اتفق الجانبان على توسيع إطار التعاون والشراكة بينهما ، حيث توصلا إلى اتفاق جديد يقضي بتسويق خدمة تقنية VAR في مباريات المسابقات المحلية ، وهو الاتفاق الذي من شأنه سيوفر على الاتحاد التكلفة المالية للتقنية الحديثة.
 
وكان الاتحاد المصري قد سبق أن أعلن عن تحمله لنفقات تقنية VAR بهدف رفع مستوى المسابقات المحلية من خلال مشروع طموح يستهدف تملك أحدث  أجهزة وأدوات التقنية بعد ثلاث سنوات وفق سياسة التملك التأجيري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك