Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تشكيل حكومة جديدة في موريتانيا برئاسة محمد ولد بلال - مصر للطيران تسير 22 رحلة جوية اليوم الاثنين - اقتصادية النواب والعلاقات الخارجية يناقشان اتفاقية تطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذا - الزمالك يواصل مبارياته في بطولة الدوري بمواجهة الاتحاد السكندري - 436 إصابة وحالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في ألمانيا - 1182 إصابة و15 حالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في تركيا - 23010 إصابة و572 حالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في البرازيل - تعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين - مساعدات فرنسية لدعم لبنان بنحو 253 مليون يورو - بلغت 343 ألف دينار.. انخفاض أرباح البنك الكويتي بنسبة 96% - مانشستر يونايتد في اختبار سهل أمام كوبنهاجن الدنماركي ببطولة الدوري الأوروبي - أسعار صرف الريـال السعودى اليوم الاثنين - الكويت تعلن شروط جديدة للسماح بدخول الركاب القادمين من الدول الـ31 المحظورة - أسعار الذهب اليوم الاثنين - ماجدفهمي: الشمول المالي سبب رئيسي للنمو الاقتصادي للدولة والاستقرار المالي -

ملفات وحوارات

ظهرت بجسد عاري يلتف بعلم أمريكا.. من هي مي محمد فتاة "التيك توك" الجديدة؟

ظهرت بجسد عاري يلتف بعلم أمريكا.. من هي مي محمد فتاة
ظهرت بجسد عاري يلتف بعلم أمريكا.. من هي مي محمد فتاة "التيك توك" الجديدة؟
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

 "مي محمد" فتاة جديدة تنضم لقائمة فتيات "التيك توك" المتهمات بالتحريض على الفسق والفجور، حيث تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ إلى النائب العام ضدها، متهمًا إياها باتخاذ نفس طريق راقصات تطبيق "التيك توك".
 
فمن هي مي محمد؟
أحد أبناء محافظة الإسكندرية.
تصنف نفسها على إنها "موديل وبلوجر".
لديها أكثر من 54 ألف متابع على "إنستجرام".
اعتادت نشر صور جريئة تظهرها بملابس مكشوفة.
نشرت في بداية شهر يونيو الماضي جلسة تصوير لها وهي تلتف بعلم الولايات المتحدة الأمريكية على جسد عاري على إحدى شواطئ البحار.
نشرت عدة صور وهي تتناول الكحوليات بفستان أحمر قصير.
تنشر مقاطع فيديو تقوم بالرقص فيها.
أثارت غضب رواد مواقع التواصل بعدما ظهرت وهي تكتب عبارة مسيئة باللغة الإنجليزية على كتفها، ممن يعُد انتهاكًا صريحًا لعدم احترام المواطنين.
 
وكان المحامي أشرف فرحات قد قال في بلاغه، إن المشكو في حقها، "أغوتها الشهرة والمال وأعمت أعينها عما يدور من حولها من أحداث"، مُرفقًا في بلاغه أسطوانة مدمجة، توضح عرضها صورا خادشة للحياء العام عبر حسابها.
 
وأوضح أن المحتوى الخاص بالمشكو في حقها، يشمل صورة لها خادشة للحياء، مُطالبًا الاطلاع على البلاغ ومحتوى الأسطوانة المدمجة المرفقة، وسرعة التحقيق في الواقعة وإحالة المشكو في حقهما، للمحاكمة الجنائية.
 
 وذكر المحامي، أن مى محمد يتوفر في حقها أركان جريمتي المادتين 178 و278 من قانون العقوبات المصري وبالمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1996 في شأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك