Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
لقاء الخميسي تنشر صورة لها بـ"لوك" صيفي بسيط - دنيا سمير غانم تتصدر "تويتر" بعد تشبيهها بلاعبة كرة القدم الإيطالية سارة جاما - علي ربيع ينشر صورة له من عرض مسرحيته "صباحية مباركة" - تطورات جديدة في مصير المغربي وليد أزارو مع الأهلي - زلزال بقوة 5.6 يضرب المنطقة المقابلة لسواحل ألاسكا - تشكيل حكومة جديدة في موريتانيا برئاسة محمد ولد بلال - مصر للطيران تسير 22 رحلة جوية اليوم الاثنين - اقتصادية النواب والعلاقات الخارجية يناقشان اتفاقية تطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذا - الزمالك يواصل مبارياته في بطولة الدوري بمواجهة الاتحاد السكندري - 436 إصابة وحالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في ألمانيا - 1182 إصابة و15 حالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في تركيا - 23010 إصابة و572 حالة وفاة بـ"كورونا" خلال 24 ساعة في البرازيل - تعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين - مساعدات فرنسية لدعم لبنان بنحو 253 مليون يورو - بلغت 343 ألف دينار.. انخفاض أرباح البنك الكويتي بنسبة 96% -

السيارات

"هيونداي" تكشف تنفيذها أول خطوة للاستحواذ على مصنع "جنرال موتور" في روسيا

"هيونداي" تكشف تنفيذها أول خطوة للاستحواذ على مصنع "جنرال موتور" في روسيا
طباعة

قدمت شركة "هيونداي موتور" الكورية الجنوبية، أوراقها للحكومة الروسية الأسبوع الماضي في أول خطوة من خطة الاستحواذ على مصنع شركة "جنرال موتور" الواقع في مدنية سانت بطرسبرغ في روسيا كجزء من خطتها للتوسع.   

وقال المتحدث باسم الشركة  إن: "هيئة مكافحة الاحتكار ستقرر ما إذا كانت ستسمح لهيونداي بالتحرك للخطوات التالية بعد مراجعة المستندات".

وتبحث "هيونداي" هذا الشأن مع "جنرال موتور" والحكومة الروسية منذ العام الماضي، من أجل شراء المصنع الذي تقدر قيمته بـ 300 مليون دولار، والذي اُفتتح عام 2008 ، ولكن أُجل تشغيله بسبب بطء الاقتصاد المحلي.
وقد حصلت شركة "يونيسون" (Unison) البيلاروسية-البريطانية المشتركة على موافقة الشراء من هيئة مكافحة الاحتكار الروسية العام الماضي، بيد أنها لم تخط أي خطوات إضافية منذ ذلك الوقت.

وتدير "هيونداي" مصنعا بسعة إنتاجية تبلغ 230 ألف سيارة في العام في سانت بطرسبرغ منذ عام 2011 لإنتاج سيارات من طرز محلية، بما يشمل "هيونداي سولاريس" المدمجة، و"هيونداي كريتا" الرياضية المدمجة و"كيا ريو".

وتنتج "هيونداي" سيارات شركتها التابعة "كيا" حيث أن "كيا" لا تمتلك مصانع في روسيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك