Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقابة الموسيقيين تنعي الفنان الراحل سمير الاسكندراني - عمرو أديب: بن زايد أنقذ قطعة عربية من الضم وسيتعرض لنفس الهجوم الذي تعرض له السادات - عاجل.. بعد صراع مع المرض وفاة الفنان سمير الإسكندراني - السيسي يجري اتصالا هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد - داليا زيادة عن وفاة "العريان" وقيادي سلفي: رسالة من الله أن "غمة" الإسلام السياسي تحتضر - يتضمن موافقة على وقف ضم مزيد من الأراضي الفلسطينية ..مصر ترحب باتفاق تطبيع العلاقات بين ا - فجر السعيد عن وفاة عصام العريان: "اللهم لا شماتة" - بعد إثارتها الجدل بـ"فيديو مفيش شغل".. من هي الفنانة شيري مجدي؟ - البنك المركزي يقرر الابقاء علي أسعار الفائدة - المركزي يوضح أسباب الابقاء علي أسعار الفائدة - "ربك لما يريد".. تعليق علاء مبارك على وفاة عصام العريان - السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق -

توك شو وستالايت

فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو

فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو
فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد كامل الوزي،ر وزير النقل، أن المرحلة الرابعة للخط الثالث في المترو من محطة هارون وحتى عدلي منصور انتهت أعمال التشطيب بها وجاهزة للعمل بنسبة 100%، لافتا إلى أنه تم تحويل محطة عدلي منصور من مجرد محطة لـ مترو الأنفاق إلى محطة مركزية تبادلية كبيرة يصل بها القطار الكهربائي السريع وقطار سكك حديد القاهرة السويس.
وأضاف"الوزير" خلال مادخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضاية " صدى البلد"، اليوم السبت، أن السبت المقبل سيصل المترو حتى محطة الهايكستب  سيتم التشغيل التجريبي يوم 15 يوليو وسينقل الركاب الركاب عيد الأضحى المقبل، مؤكدا أنه لأول مرة سيكون هناك تذكرة موحدة للخطوط الثلاثة.
وواصل أنه لأول مرة يكون لدينا عربات درجة ثالثة مكيفة، وبها تهوية ديناميكية، لافتا إلى أن  قطارات الدرجة الثالثة سوف تعمل على خطوط الضواحي التي عليها زحام شدي، مشيرا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي طالب بتكييف قطارات الدرجة الثالثة في السكك الحديدية  حتى يشعر المواطن  البسيط بالراحة أثناء تنقله .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك