Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
انخفاض أسعار النفط الخام و"برنت" يسجل 45.35 دولار للبرميل - بنسبة نمو 18%.. المصرية للاتصالات تحقق أرباح 15 مليار جنيه في الربع الثاني من 2020 - بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل اللعبة منتصف سبتمبر المقبل - انطلاق قطار صيني محمل بمواد طبية لمكافحة كورونا إلى إيطاليا - مصرع طفل غرقًا في بئر بـ"الوادي الجديد" - الهيئة الاقتصادية لـ"قناة السويس" تستقبل وفدًا من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية - مديرمستشفى الحريري الجامعي: انفجار مرفأ بيروت استنزف المستلزمات الطبية - مركز أبحاث أمريكي: سيول كوريا الشمالية أضرت بمفاعلها النووي الرئيسي - شاهد نرمين الفقي بإطلالة جديدة - 6نصائح لتخفيف آلام الظهر - غرق عبارة نيلية بـ"قرية "دميشلي" في البحيرة.. انتشال 3 ضحايا والبحث عن مفقودين - تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس - ياسمين صبري تستعرض لياقتها بصورة سيلفي من الجيم - شيفروليه تكشف عن الجيل الجديد من "إيكوينوكس" موديل 2021 - تعرف على التأخيرات المتوقعة لقطارات اليوم -

حوادث

القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش

القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش
القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل

 
 
 
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على صاحب دار للطباعة والنشر، بتهمة التحرش بعد تقدم بلاغات ضده من بعض السيدات وذلك على خلفية قرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره.
 
بدأت تفاصيل الواقعة بتداول عدد من البوستات والأخبار على منصات التواصل الإجتماعي من فتيات يتضررن من صاحب دار للنشر، ويتهمنه بالتحرش بهن.
 
وسردت الضحايا كواليس تعرضهن للتحرش على يد المتهم " محمد هاشم أثناء تواجدهن داخل دار النشر التي يملكها المتهم، مما أثار الرأي العام، وسط مطالبات بسرعة القبض عليه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك