Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أرقام مخفية في هندسة الهرم الأكبر تكشف سرًا قديمًا رائعًا - خبراء يكشفون: "كورونا" يؤثر على صحة العقل - 281.3 الف وحدة سكنية منفذة بواسطة الدولة عام 2018/2019 - بسبب "كورونا".. طرد عروسين من مكان زفافهما - بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل اللعبة منتصف سبتمبر المقبل - ياسمين صبري تستعرض لياقتها بصورة سيلفي من الجيم - 6نصائح للتخلص من آلام الظهر الحادة - شاهد نرمين الفقي بإطلالة جديدة - سعر الدولار اليوم الخميس - أسعار الذهب اليوم الخميس - أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس - بدء فرز أصوات الناخبين في انتخابات الشيوخ - رمضان صبحي يرحل عن الأهلي بسبب بيراميدز - الرئيس السيسي يؤكد لرئيس جنوب السودان قوة العلاقات الثنائية بين البلدين - بالصور.. property street تكرم موظفيها بسبائك ذهب وسيارات -

توك شو وستالايت

فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية

فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية
فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف  الدكتور محمود علم الدين، المتحدث الرسمي لجامعة القاهرة، الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها جامعة القاهرة لإجراء امتحانات السنوات النهائية بالكليات في ظل وجود أزمة كورونا.
 
وقال " علم الدين" خلال لقائه عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم السبت، إن الجامعة بدأت اليوم  امتحان 80 ألف طالب فى السنوات النهائية والدراسات العليا،  لافتا إلى أن استعدادات الجامعة خلال الأيام السابقة كانت شاملة.
 
وأشار إلى أن  الدكتور محمد الخشت، رئيس الجامعة حريص على  الصحة والسلامة الوقاية هى المبدأ الأول للحفاظ على صحة الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس، لافتا إلى أنه بمجرد دخول الطالب للجامعة يتم الكشف على درجة حرارته.
 
وواصل علم الدين أن الجامعة كانت حريصة على توفير أدوات للتعقيم فى الكليات ووضع مسافات بين الطلاب خلال اللجان، بالإضافة إلى وجود عمليات تعقيم مستمرة للجان ومسافة بين كل امتحان وآخر، لافتا إلى أن هناك لجنة طبية موجودة فى اللجان المختلفة وطبيب مقيم لمتابعة أى طالب يشعر بأى شيء والفحص العاجل له.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك