Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ليلى علوى تدعو لدعم الصناعات والحرف اليدوية ..شاهد - طريقة تحضر سمبوسك بالبطاطس - ممبار باللحمة المفرومة بطعم ومذاق مختلف - تفاصيل اتفاق النادي الأهلي مع موريتاني مدرب صان داونز لخلافة فايبر - السيسي : كورونا فرضت قيودا وتحديات جديدة أمام نجاح العمل الدولي - بقيمة 15 مليون دولار .. بنك القاهرة" و"صندوق سند" يعززان أواصر التعاون لدعم المشروعات الص - تاج مصر تطلق Ezdan و DE JOYA1 بالعاصمة الإدارية باستثمارات ٣ مليار جنيه - شاهد.. السيسي بتحرك دولي لمواجهة التدهور في التنوع البيولوجي على كوكب الأرض - «saib» يمول أوراسكوم بيراميدز للمشروعات الترفيهية بربع مليار جنيه - شاهد.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا - شاهد.. أستاذ اقتصاد: ارتفاع معدلات النمو وانخفاض البطالة بسبب برنامج الإصلاح - بالتفاصيل "البورصجية "تنشر قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالسياحة والطيران - ​أمير الكويت الجديد .. من هو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح؟ - شاهد.. لحظة دفن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد - " ايجى اكس30 " يرتفع هامشيا والمكاسب 428 مليون جنيه -

توك شو وستالايت

فيديو.. متحدث الري يكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة

فيديو.. متحدث الري يكشف تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة
سد الهضة
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف المهندس محمد السباعي، المتحدث الرسمي لوزارة الري والموارد المائية، تفاصيل الأيام المتبقية في مفاوضات سد النهضة بين مصر إثيوبيا والسودان.
وقال "السباعي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم الجمعة، إن مصر مازالت على موقفها في ملف سد النهضة وماحدث ما هو إلا صياغة مختلفة جديدة المتعلقة ببعض النقاط الفنية، لافتا إلى أن أثيوبيا قالت إنها سوف تدرس الاقتراحات المصرية وسوف ترد في الاجتماع الأخير لمفاوضات سد النهضة
وأشار إلى أن مصر طرحت صيغة مرنة بقدر الإمكان لتقريب وجهات النظر بحضور المراقبين واللجان المختصة، لافتا إلى أن الجانب الإثيوبي فاجئ الحضور بتأجيل مناقشة النقاط الخلافية التي تتحدث فيها منذ 9 سنوات إلى لجنة فنية تكون مختصة ببحث الخلافات المرتبطة بفترة الجفاف ومصر رفضت تلك الاقتراحات.
وواصل السباعي أن الاجتماع الأخير من مفاوضات سد النهضة ستكون يوم الأحد المقبل وفقا للجدول الزمني للمفاوضات، لافتا إلى أن يوم الإثنين القادم سوف يكون موعد عرض كل دولة لمقترحاتها حول قضية ملف سد النهضة للاتحاد الأفريقي، مشيرا إلى أنه غدا سيعقد اجتماع ثنائي وهذا الاجتماع سوف يكون بين المفوضين والمراقبين لاجتماعات سد النهضة وسوف يجلسون مع السودان وأثيوبيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك