Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقابة الموسيقيين تنعي الفنان الراحل سمير الاسكندراني - عمرو أديب: بن زايد أنقذ قطعة عربية من الضم وسيتعرض لنفس الهجوم الذي تعرض له السادات - عاجل.. بعد صراع مع المرض وفاة الفنان سمير الإسكندراني - السيسي يجري اتصالا هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد - داليا زيادة عن وفاة "العريان" وقيادي سلفي: رسالة من الله أن "غمة" الإسلام السياسي تحتضر - يتضمن موافقة على وقف ضم مزيد من الأراضي الفلسطينية ..مصر ترحب باتفاق تطبيع العلاقات بين ا - فجر السعيد عن وفاة عصام العريان: "اللهم لا شماتة" - بعد إثارتها الجدل بـ"فيديو مفيش شغل".. من هي الفنانة شيري مجدي؟ - البنك المركزي يقرر الابقاء علي أسعار الفائدة - المركزي يوضح أسباب الابقاء علي أسعار الفائدة - "ربك لما يريد".. تعليق علاء مبارك على وفاة عصام العريان - السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق -

رياضة

مفاجأة.. الأهلي حسم صفقة طاهر محمد جناح المقاولون العرب

مفاجأة.. الأهلي حسم صفقة طاهر محمد جناح المقاولون العرب
مفاجأة.. الأهلي حسم صفقة طاهر محمد جناح المقاولون العرب
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
كشف مصدر مقرب من طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب، عن تطورات المفاوضات مع النادي الأهلي.
 
وصرح المصدر  : "الأهلي حسم الصفقة في انتظار الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدا عقب جلسة محمود الخطيب رئيس الأحمر ومحسن صلاح رئيس المقاولون".
 
وتابع : "الصفقة تعتبر انتهت لصالح الأهلي في ظل اتفاق إدارة الناديين على كل الأمور، وعدم وجود خلافات مادية بعد قرار إدارة الذئاب بتخفيض القيمة المادية للصفقة، ليقابله ترحيب كبير من جانب إدارة الأحمر".
 
وأضاف : "تتبقى فقط الرتوش الأخيرة البسيطة التي سوف تحسم الصفقة وسيتم الاتفاق عليها خلال جلسة رئيس الأهلي مع إدارة المقاولون".
 
وقال : "إدارة الذئاب رفضت دخول أي أندية أخرى في مفاوضات مع اللاعب وذلك احتراما لرغبة طاهر، وأيضا احتراما للعلاقة مع الأهلي".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك