Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غرق عبارة نيلية بـ"قرية "دميشلي" في البحيرة.. انتشال 3 ضحايا والبحث عن مفقودين - تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس - ياسمين صبري تستعرض لياقتها بصورة سيلفي من الجيم - شيفروليه تكشف عن الجيل الجديد من "إيكوينوكس" موديل 2021 - تعرف على التأخيرات المتوقعة لقطارات اليوم - عروس تدخل نوبة بكاء في حفل زفافها بسبب زوجة أبيها - 5 سنوات من حملة إطلاق سراحه.. حصول فيل على منزل بعد 35 عامًا من التقييد بالسلاسل - 500 ألف متابع لـ"قط روسي" على "إنستجرام" - أرقام مخفية في هندسة الهرم الأكبر تكشف سرًا قديمًا رائعًا - خبراء يكشفون: "كورونا" يؤثر على صحة العقل - 281.3 الف وحدة سكنية منفذة بواسطة الدولة عام 2018/2019 - بسبب "كورونا".. طرد عروسين من مكان زفافهما - بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل اللعبة منتصف سبتمبر المقبل - 6نصائح للتخلص من آلام الظهر الحادة - شاهد نرمين الفقي بإطلالة جديدة -

فن وثقافة

يحيى الفخراني ليس الأول.. فنانون هاجموا "المتنمرين" على رجاء الجداوي بعد رحيلها

يحيى الفخراني ليس الأول.. فنانون هاجموا
يحيى الفخراني ليس الأول.. فنانون هاجموا "المتنمرين" على رجاء الجداوي بعد رحيلها
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

 
تصدر الفنان يحيى الفخراني تريند جوجل، وذلك بعد مداخلة له مع الإعلامي عمرو أديب، أمس الاثنين، والتي استنكر فيها تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول علاج الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.
 
وقال "الفخراني"، "اتقهرت مش دي بالذات لأن من يعرفها بشكل شخصي ميقولش كده، وكنت متخيل إنه مش ممكن حد يتنمر على فنان يحبه، اللي تنمرعلي رجاء الجداوي كان مستكتر عليها أن الدولة تنقلها المستشفي فور علمها بإصابتها بفيروس كورونا".
 
ولفت إلى أنه أوصى أولاده بعد واقعة "الجداوي" بعدم العلاج على نفقة الدولة إذا تعرض لوعكة صحية، مضيفًا: "قولتلهم لو مرضت وهتكلف ملايين متاخدوش من الدولة حاجة، أنا ميسور الحال".
 
وسبق الفنان يحيى الفخراني، الفنانة شذى، حيث نعت الراحلة رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوم"، قائلة، "الناس اللي استكتروا عليها  السرير و الإسعاف و إنها تتعالج،  وكل يوم كانوا بيكتبوا تعليقات تجلد أي حد يقرأها ما بالك بقا بيها هيا!!!، و نسيوا إنها ست كبيرة و مناعتها قليلة و ماحترموش لا إنسانية و لا سن و لا أي حاجة، هيا مشيت وسابتلكوا السرير و المكان و الإسعاف والدنيا كلها ارتاحوا بقى".
 
وأضافت، "ربنا يرحمك يا رب و يغفرلك عمري ماهنسى نظرتك ليا أخر مره شفت حضرتك فيها، بس حضرتك عند اللي أحن من الكل و في دار الحق و احنا اللي لسه في دار الباطل إنا لله و إن إليه راجعون".
 
وكذلك كتب الفنان صلاح عبد الله، على حسابه الشخصي على موقع التدوين "تويتر"، "‏رجاء ماتت فيا(أنتم) هل ستقارنون كيف ماتت مع موت شخص آخر؟!، وهل ستحسدونها على السرير اللي ماتت عليه؟!، والمدفن اللي هتبات فيه؟!، أم سيكون الختام للغل والغباء الفاتحة والدعاء، فيا أيتها القلوب الصالحة المتسامحة الراضية الطيبة البيضاء، أسألكم بل أرجوكم الفاتحة والدعاء لرجاء الجداوي".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك