Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقابة الموسيقيين تنعي الفنان الراحل سمير الاسكندراني - عمرو أديب: بن زايد أنقذ قطعة عربية من الضم وسيتعرض لنفس الهجوم الذي تعرض له السادات - عاجل.. بعد صراع مع المرض وفاة الفنان سمير الإسكندراني - السيسي يجري اتصالا هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد - داليا زيادة عن وفاة "العريان" وقيادي سلفي: رسالة من الله أن "غمة" الإسلام السياسي تحتضر - يتضمن موافقة على وقف ضم مزيد من الأراضي الفلسطينية ..مصر ترحب باتفاق تطبيع العلاقات بين ا - فجر السعيد عن وفاة عصام العريان: "اللهم لا شماتة" - بعد إثارتها الجدل بـ"فيديو مفيش شغل".. من هي الفنانة شيري مجدي؟ - البنك المركزي يقرر الابقاء علي أسعار الفائدة - المركزي يوضح أسباب الابقاء علي أسعار الفائدة - "ربك لما يريد".. تعليق علاء مبارك على وفاة عصام العريان - السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق -

رياضة

فايلر يجدد تمسكه برمضان صبحي ويطالب مسؤولي الأهلي بحسم الصفقة

فايلر يجدد تمسكه برمضان صبحي ويطالب مسؤولي الأهلي بحسم الصفقة
فايلر يجدد تمسكه برمضان صبحي ويطالب مسؤولي الأهلي بحسم الصفقة
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
ناقش محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، موقف رمضان صبحى نجم هجوم الفريق الذى تنتهى مدة إعارته للفريق الأحمر نهاية الموسم الجارى، ومن ثم العودة من جديد لناديه الأصلى هيدرسيفيلد.
 
وأكد رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، تمسكه برمضان صبحى، مؤكداً أن الجناح الدولى أهم من أى صفقة قد يبرمها النادى فى المرحلة المقبلة، وهو الأمر الذى استجابت إليه إدارة الأهلى والتى كثفت خلال الأيام الماضية مفاوضاتهم مع نظرائهم فى هيدرسفيلد الإنجليزى لشراء رمضان صبحي، ودخلت المفاوضات بين الطرفين مؤخراً مرحلة جادة وقوية لرغبة الأهلى فى حسم مصير اللاعب.
 
وتحدد صفقة رمضان صبحى مصير صفقات أخرى فى مركزه بعدما حصل الأهلى على توقيع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، لكن الخلاف بين الناديين حول المقابل المالى تسبب فى عدم حسم الصفقة حتى الأن بشكل رسمى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك