Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقابة الموسيقيين تنعي الفنان الراحل سمير الاسكندراني - عمرو أديب: بن زايد أنقذ قطعة عربية من الضم وسيتعرض لنفس الهجوم الذي تعرض له السادات - عاجل.. بعد صراع مع المرض وفاة الفنان سمير الإسكندراني - السيسي يجري اتصالا هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد - داليا زيادة عن وفاة "العريان" وقيادي سلفي: رسالة من الله أن "غمة" الإسلام السياسي تحتضر - يتضمن موافقة على وقف ضم مزيد من الأراضي الفلسطينية ..مصر ترحب باتفاق تطبيع العلاقات بين ا - فجر السعيد عن وفاة عصام العريان: "اللهم لا شماتة" - بعد إثارتها الجدل بـ"فيديو مفيش شغل".. من هي الفنانة شيري مجدي؟ - البنك المركزي يقرر الابقاء علي أسعار الفائدة - المركزي يوضح أسباب الابقاء علي أسعار الفائدة - "ربك لما يريد".. تعليق علاء مبارك على وفاة عصام العريان - السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق -

حوادث

جنازة عسكرية للفريق الراحل محمد العصار اليوم

جنازة عسكرية للفريق الراحل محمد العصار اليوم
جنازة عسكرية للفريق الراحل محمد العصار اليوم
طباعة

تجرى اليوم مراسم الجنازة العسكرية للفريق الراحل محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الذي توفى مساء أمس الاثنين بالمركز الطبي العالمي بطريق مصر الإسماعيلية. من جانبه نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي الفريق محمد العصار وقال: فقدت مصرنا العزيزة اليوم رجل دولة من طراز فريد وقيمة وطنية عظيمة هو الفريق محمد العصار - وزير الدولة للإنتاج الحربي - والذى وافته المنية.

وقال الرئيس السيسي: لقد كان الفقيد من أخلص الرجال الذين خاضوا غمار التحدي من أجل وطننا العظيم، ولم يدخر من أجله جهدا، بل كان دائمًا في صدارة رجال مصر المدافعين عنها في لحظات فارقة ودقيقة من تاريخها.
والدكتور محمد العصار من مواليد 3 يونيو 1946، وشارك في حرب الاستنزاف، ثم حرب أكتوبر كأحد عناصر أطقم إصلاح كتائب صواريخ الدفاع الجوي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك