Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مديرمستشفى الحريري الجامعي: انفجار مرفأ بيروت استنزف المستلزمات الطبية - مركز أبحاث أمريكي: سيول كوريا الشمالية أضرت بمفاعلها النووي الرئيسي - شاهد نرمين الفقي بإطلالة جديدة - 6نصائح لتخفيف آلام الظهر - غرق عبارة نيلية بـ"قرية "دميشلي" في البحيرة.. انتشال 3 ضحايا والبحث عن مفقودين - تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس - ياسمين صبري تستعرض لياقتها بصورة سيلفي من الجيم - شيفروليه تكشف عن الجيل الجديد من "إيكوينوكس" موديل 2021 - تعرف على التأخيرات المتوقعة لقطارات اليوم - عروس تدخل نوبة بكاء في حفل زفافها بسبب زوجة أبيها - 5 سنوات من حملة إطلاق سراحه.. حصول فيل على منزل بعد 35 عامًا من التقييد بالسلاسل - 500 ألف متابع لـ"قط روسي" على "إنستجرام" - أرقام مخفية في هندسة الهرم الأكبر تكشف سرًا قديمًا رائعًا - خبراء يكشفون: "كورونا" يؤثر على صحة العقل - 281.3 الف وحدة سكنية منفذة بواسطة الدولة عام 2018/2019 -

سوق المال

"ليفت سلاب" تستعد لإتمام صفقة الاستحواذ على 85% من "الوفاء للاستثمار"

"ليفت سلاب" تستعد لإتمام صفقة الاستحواذ على 85% من "الوفاء للاستثمار"
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت شركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر)، إنها تستعد لإتمام صفقة الاستحواذ على 85 بالمائة على أسهم شركة الوفاء للاستثمار السياحي، المملوكة لشركة الفرسان للتنمية العقارية بقيمة 94.6 مليون جنيه.
 
وأضافت الشركة في بيان اليوم لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن الصفقة تهدف إلى زيادة وتنويع مصادر إيرادات ليفت سلاب مصر.
 
ووقع مجلس إدارة ليفت سلام مصر مذكرة تفاهم مع شركة الفرسان للتنمية العقارية، للاستحواذ على 255.7 ألف سهم تمثل نسبة 85.25 بالمائة من رأسمال شركة الوفاء للاستثمار السياحي بسعر 370 جنيهاً للسهم الواحد، وبقيمة إجمالية للصفقة 94.63 مليون جنيه.
 
وتابعت الشركة أن ذلك "مقابل اكتتاب الفرسان في أسهم زيادة رأسمال ليفت سلاب والتي ستمول من الرصيد الدائن الذي سوف ينشأ نتيجة تنفيذ عملية الشراء بعد تنازل مساهمي ليفت سلاب عن الاكتتاب في تلك الزيادة.
 
وأشارت، إلى أن الاكتتاب في الزيادة سيكون بسعر يعادل القيمة العادلة البالغة 4.79 جنيه مصري.
 
وتهدف ليفت سلاب من خلال الصفقة إلى تطوير وتنويع وتنمية نشاطاتها ومجالاتها الاستثمارية، فضلاً عن تنويع مصادر الإيرادات.
 
ونوهت الشركة، بأنه سيتم الحصول على الموافقات اللازمة من الهيئة العامة للرقابة المالية على السير في التنفيذ على أن يتم سداد قيمة الصفقة تمويلاً من الرصيد الدائن الذي سوف يتم الاكتتاب به في زيادة رأس المال لاحقاً.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك