Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقابة الموسيقيين تنعي الفنان الراحل سمير الاسكندراني - عمرو أديب: بن زايد أنقذ قطعة عربية من الضم وسيتعرض لنفس الهجوم الذي تعرض له السادات - عاجل.. بعد صراع مع المرض وفاة الفنان سمير الإسكندراني - السيسي يجري اتصالا هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد - داليا زيادة عن وفاة "العريان" وقيادي سلفي: رسالة من الله أن "غمة" الإسلام السياسي تحتضر - يتضمن موافقة على وقف ضم مزيد من الأراضي الفلسطينية ..مصر ترحب باتفاق تطبيع العلاقات بين ا - فجر السعيد عن وفاة عصام العريان: "اللهم لا شماتة" - بعد إثارتها الجدل بـ"فيديو مفيش شغل".. من هي الفنانة شيري مجدي؟ - البنك المركزي يقرر الابقاء علي أسعار الفائدة - المركزي يوضح أسباب الابقاء علي أسعار الفائدة - "ربك لما يريد".. تعليق علاء مبارك على وفاة عصام العريان - السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق -

رياضة

فايلر يصدم صالح جمعة من جديد

فايلر يصدم صالح جمعة من جديد
فايلر يصدم صالح جمعة من جديد
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

يستعد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لعقد مع صالح جمعة لاعب الفريق من أجل تحديد مصيره سواء بالمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية وتجهيزه لخوض لمباريات مع الفريق خلال الفترة المقبلة أو العودة للتدريبات الفردية واستمرار الاستبعاد من الحسابات الرسمية كما هو الحال منذ بداية تولّى رينيه فايلر تدريب الفريق أوائل سبتمبر الماضي.
 
وتتجه لدى فايلر لعدم العفو على صالح جمعة وأن يعود اللاعب للتدريبات الفردية ويتم استبعاده من حسابات الفريق تمهيداً لعرضه للبيع نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.
 
 
 
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الجلسة التى سيعقدها فايلر مع صالح جمعة ومن قبله ديفيد سيزا المدرب العام  للفريق الذي قاد تدريبات الأهلي طوال الفترة الماضية التى غاب فيها فايلر لتواجده في بلاده سيكون لها دور في تحديد مستقبل صالح جمعة حيث سيستفسر المدير الفني من المدرب العام عن مدى إلتزام اللاعب طوال الفترة الماضية.
 
 
كما سيتفسر المدرب السويسري من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن أحوال صالح جمعة خلال الفترة الماضية ، وذهب المصدر إلى أن فايلر لديه قناعة تامة بأن صالح لن يفيد الفريق سواء لعدم إلتزامه أو لطريقة لعبه التى  يرفضها المدير الفني حيث لا يؤدي اللاعب أدواراً دفاعية يحتاجها الفريق وتتطلبها الكرة الحديثة لذا يرى فايلر أنه رحيل صالح هو الحل المناسب لكنه مع ذلك سيستمع لرؤية ديفيد سيزا وعبد الحفيظ وسيجتمع مع اللاعب لحسم مصيره مع الفريق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك