Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
85 مليون جنيه مبيعات فاو للاستثمار بالمرحلة الجديدة في مشروع "سولاس" بالعاصمة الإدارية - المهندس للتأمين تحقق 48 مليون جنيه أرباح مجمعة في 9 أشهر بانخفاض 3% - الجيزة العامة للمقاولات تحصل على مشروع بمدينة المنيا بقيمة تقديرية 190 مليون جنيه - رئيس مصلحة الضرائب: إكتمال منظومة الإقرارات الضريبية الإلكترونية - إحالة دعوتيين بشأن الحجز على علامات "جولدن بيراميدز" إلى ديسمبرالمقبل - تعرف على أسعار الأسمنت اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2020 - أرباح مطاحن مصر العليا تتراجع 13% خلال الربع الأول - أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين - سعر الدولار في البنوك اليوم - سعر الذهب اليوم - بالفيديو.. طارق شوقي: لن يتم إيقاف الدراسة تحت أي ظرف وانتهى تقييم الطلاب بالأبحاث - بالفيديو..أشرف صبحي يكشف إمكانية اعتراض الفيفا على حل مجلس الزمالك - بالفيديو.. أشرف صبحي: من حق مرتضى منصور الترشح لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى ولكن بشرط - بالفيديو.. عمرو أديب بعد رحيل مرتضى منصور: الزمالك مش ملك لحد - بالأسماء.. تعرف على اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك -

سوق المال

مساهمو القلعة يعتمدون القوائم المالية وإعادة انتخاب مجلس الإدارة الحالي

مساهمو القلعة يعتمدون القوائم المالية وإعادة انتخاب مجلس الإدارة الحالي
مساهمو القلعة يعتمدون القوائم المالية وإعادة انتخاب مجلس الإدارة الحالي
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

 
 
وافقت الجمعية العامة لشركة القلعة للاستشارات المالية، على إعادة انتخاب وتعيين مجلس الإدارة الحالي بكامل تشكيله لدورة جديدة.
 
وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، إن الجمعية وافقت على اعتماد الميزانية والقوائم المالية للشركة وتقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال عام 2019.
 
وحققت الشركة خلال الربع الأول من 2020، خسائر بقيمة 1.58 مليار جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل خسائر بلغت 171.4 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.
 
وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 9.94 مليار جنيه، مقابل إيرادات بقيمة 3.58 مليار جنيه، وفي المقابل ارتفعت تكلفة إيرادات الربع الأول من العام الجاري إلى 9.9 مليار جنيه، مقابل إيرادات بقيمة 3.016 مليار جنيه في الربع المقارن من 2019.
 
وعلى مستوى أعمال الشركة المستقلة، بلغت خسائر الشركة خلال الربع الأول 82.48 مليون جنيه، مقابل 67.23 مليون جنيه في الربع المقارن من 2019.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك