Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقابة الموسيقيين تنعي الفنان الراحل سمير الاسكندراني - عمرو أديب: بن زايد أنقذ قطعة عربية من الضم وسيتعرض لنفس الهجوم الذي تعرض له السادات - عاجل.. بعد صراع مع المرض وفاة الفنان سمير الإسكندراني - السيسي يجري اتصالا هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد - داليا زيادة عن وفاة "العريان" وقيادي سلفي: رسالة من الله أن "غمة" الإسلام السياسي تحتضر - يتضمن موافقة على وقف ضم مزيد من الأراضي الفلسطينية ..مصر ترحب باتفاق تطبيع العلاقات بين ا - فجر السعيد عن وفاة عصام العريان: "اللهم لا شماتة" - بعد إثارتها الجدل بـ"فيديو مفيش شغل".. من هي الفنانة شيري مجدي؟ - البنك المركزي يقرر الابقاء علي أسعار الفائدة - المركزي يوضح أسباب الابقاء علي أسعار الفائدة - "ربك لما يريد".. تعليق علاء مبارك على وفاة عصام العريان - السيسي: تابعت باهتمام وتقدير اتفاق الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة على إيقاف ضم الأرا - بنسبة نجاح 76.66%.. وكيل الأزهر يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسماء.. أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية - الخارجية الفرنسية تطلب توضيحات بشأن مقتل ضابطين عراقيين بهجوم تركي شمال العراق -

مصر

تعرف على التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليوم

تعرف على التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليوم
تعرف على التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليوم
طباعة

أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهدئات والتأخيرات المتوقعة، اليوم الثلاثاء، نظرًا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
                         
 
أولاً: خط القاهرة/ الإسكندرية:
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥
دقيقة
 
 
ثانيًا: خط القاهرة/ السد العالي:
متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:
- القاهرة/ أسيوط مدة ٤٥ دقيقة
- أسيوط/ أسوان مدة ٤٠ دقيقة
 
ثالثًا: خط بنها/ بور سعيد:
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥دقيقة
 
 
رابعًا: خط طنطا/ المنصورة/ دمياط:
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٠ دقيقة
 
 
وتعتذر الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بسبب التهدئات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات، وتحديث نظم الإشارات.
 
 وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك