Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رئيس بعثة الدول العربية: رصدنا ملاحظات في يومي اقتراع مجلس الشيوخ وسنرفعها لـ"الوطنية للان - الخارجية الإيطالية تنتقد مبادرة ماكرون لحل الأزمة اللبنانية - وزير المالية: نستهدف تحويل ٥ ملايين بطاقة حكومية إلكترونية إلى «ميزة» مجانًا - إيران والعراق يتجهان لرفع حجم التبادل التجاري بينهما إلى 20 مليار دولار - بحجة إطلاق البالونات الحارقة.. إسرائيل تقلص مسافة الصيد قبالة غزة إلى النصف - الاحتلال الإسرائيلي يعلن وقف شحنات الوقود إلى قطاع غزة - وزير الاتصالات والإعلام الفنزويلي يعلن إصابته بفيروس كورونا - شاهد.. ريهام أيمن بإطلالة جذابة في أحدث جلساتها التصويرية - مدحت صالح يحيي حفلًا غنائيًا بـ"دار الأوبرا" اليوم - راغب علامة يطرح أغنيته الجديدة "تعاليلي" خلال أيام على "اليوتيوب" - تامر حسني يطرح ألبومه الجديد سبتمبر المقبل - انخفاض أسعار النفط الخام و"برنت" يسجل 45.35 دولار للبرميل - بنسبة نمو 18%.. المصرية للاتصالات تحقق أرباح 15 مليار جنيه في الربع الثاني من 2020 - بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل اللعبة منتصف سبتمبر المقبل - انطلاق قطار صيني محمل بمواد طبية لمكافحة كورونا إلى إيطاليا -

فن وثقافة

يحيى الفخراني يتصدر تريند جوجل لهذا السبب

يحيى الفخراني يتصدر تريند جوجل لهذا السبب
يحيى الفخراني يتصدر تريند جوجل لهذا السبب
طباعة

تصدر الفنان يحيى الفخرانى تريند جوجل، وذلك بعد لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، والذي تحدث فيه عن إعلان وصيته لعائلته، ورده على المتنمرين على الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.
 
وقال "الفخرانى"، "لما حصل تنمر على الراحلة القديرة رجاء الجداوي على السوشيال ميديا اتقهرت.. وقلت لأولادي لو مرضت وهتكلف ملايين محدش ياخد من الدولة حاجة، وأنا ميسور الحال".

وأضاف، "اللي تنمر على رجاء الجداوي كان مستكتر عليها أن الدولة تنقلها المستشفى".
 
يذكر أن الفنانة رجاء الجداوى قد رحلت منذ يومين بعد تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد وذلك فى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك