Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الجيزة العامة للمقاولات تحصل على مشروع بمدينة المنيا بقيمة تقديرية 190 مليون جنيه - رئيس مصلحة الضرائب: إكتمال منظومة الإقرارات الضريبية الإلكترونية - إحالة دعوتيين بشأن الحجز على علامات "جولدن بيراميدز" إلى ديسمبرالمقبل - تعرف على أسعار الأسمنت اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2020 - أرباح مطاحن مصر العليا تتراجع 13% خلال الربع الأول - أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين - سعر الدولار في البنوك اليوم - سعر الذهب اليوم - بالفيديو.. طارق شوقي: لن يتم إيقاف الدراسة تحت أي ظرف وانتهى تقييم الطلاب بالأبحاث - بالفيديو..أشرف صبحي يكشف إمكانية اعتراض الفيفا على حل مجلس الزمالك - بالفيديو.. أشرف صبحي: من حق مرتضى منصور الترشح لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى ولكن بشرط - بالفيديو.. عمرو أديب بعد رحيل مرتضى منصور: الزمالك مش ملك لحد - بالأسماء.. تعرف على اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك - إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالة المخالفات المالية للنيابة العامة - الرئيس السيسي يوجه بصياغة منظومة البناء لإعادة تنظيم النشاط العمراني -

سياحة وسفر

مفاجاة.عالمية ..تذاكر طيران بـ 200 جنيه ..هنا التفاصيل

مفاجاة.عالمية ..تذاكر طيران بـ 200 جنيه ..هنا التفاصيل
مفاجاة.عالمية ..تذاكر طيران بـ 200 جنيه ..هنا التفاصيل
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل - البورصجية

أقدمت العديد من شركات الطيران الأوروبية الخاصة في الوقت الحالي على تخفيض أسعار التذاكر إلى أقصى حد، من أجل اكتساب حصة سوقية في الوقت الذي تتراجع فيه أعداد المسافرين في العالم إلى مستويات قياسية؛ مما أدى إلى إعلان العديد من شركات الطيران عن أسعار تذاكر تقل عن 10 يورو، وبلغت قيمتها 11.25 دولارًا اي ما قيمته 200 جنيه مصري في الاتجاه الواحد، وهو ما أثار غضب كبرى شركات الطيران العالمية؛ حيث رد كارستن سبور الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الألمانية لوفتهانزا، بأن التذاكر منخفضة التكاليف التي تبلغ قيمة الواحدة أقل من عشرة يورو 11.25 دولارًا، تضر بسمعة صناعة الطيران، ولا تنفع إلا بشكل مؤقت، وأكد سبور في مقابلة مع صحيفة «نويه تسوريشر تسايتونغ» السويسرية أوردتها بلومبيرغ للأنباء، أن بيع تذكرة بقيمة 9.99 يورو أمر غير مسؤول من الناحيتين الاقتصادية والبيئية.
 
وأضاف أن أكبر شركة طيران في أوروبا تسعى إلى الحصول على تمويل في أسواق رأس المال؛ لتسديد قروض حكومية حصلت عليها لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا بحلول عام 2023.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك