Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اصالة : الحب والسلام تتخطى الـ ٢ مليون مشاهدة على اليوتيوب ..فيديو - الحلبة تساعد في خفض الكوليسترول..تعرف على فوائدها - آيس كريم الشوكولاتة بطعم مختلف ولذيذ - احلى طريقة تحضير كيكة جزربالمنزل - اسعدى أطفالك بعمل السويسرول بدون تكلفة - يسرا تنشرمجموعة صور لها برفقة صديقتها - تضم 3 مناطق رئيسية.. شاهد التصميمات المتوقعة لمدينة الإسكندرية الجديدة - شاهد..نور بإطلالة كلاسيكية غريبة - محمد رمضان ينتهي من تصوير كليب تيك توك ..فيديو - وزيرة التخطيط: 14٪ من الموازنة العامة للدولة مخصصة مباشرة لدعم المرأة - أحمد شامي ينعي والدة الفنان محمد علاء - الرئيس السيسي يعقد اجتماعاً لمتابعة مدى تأثير أزمة كورونا على المؤشرات الاقتصادية - رئيس وزراء السودان يقبل استقالة 6 وزراء أبرزهم المالية والخارجية - فيديو. ناقد فني يكشف علاقة رجاء الجداوي برؤساء الجمهورية - تراجع جماعى بمؤشرات البورصه والخسائر 11.7 مليار جنيه -

عالم

إثيوبيا: إحالة ملف سد النهضة إلى مجلس الأمن "يصعب الحل"

إثيوبيا: إحالة ملف سد النهضة إلى مجلس الأمن
إثيوبيا: إحالة ملف سد النهضة إلى مجلس الأمن "يصعب الحل"
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

حالة من الرفض اصابت مندوب إثيوبيا لدى الأمم المتحدة  حيث كرر رفضه لإحالة ملف أزمة سد النهضة إلى مجلس الأمن الدولي  قائلا ان بحث القضية هناك  بجعل "الحل صعباً".
وزعم خلال كلمته في جلسة مجلس الأمن حول أزمة سد النهضة أن بلاده لم تسبب أي تهديد لأي بلد ولكنها ساهمت في إحلال السلام من خلال مساهمتها النشطة في بناء السلام منذ بداية الأمم المتحدة وحتى الآن.
وأضاف أن المفاوضات الثلاثية بين مصر والسودان وإثيوبيا لم تنته بعد مشيراً إلى وجود تقدم أحرز وأن هناك اتفاقية تصب في مصالح الدول الثلاث.
وقال  مندوب إثيوبيا  "هناك قضايا معلقة ولكننا توصلنا إلى إعلان المبادئ ولدينا لخبرة والنية الصادقة لدعم الدول الثلاث للوصول إلى حل متوافق عليه "
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك