Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هالة سرحان: عباس أبو الحسن صرخة شرخت الصمت المجتمعي التآمري - فيديو.. تعرف على أبرز الأسماء المتداولة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ - بعد إثارتها الجدل.. التفاصيل الكاملة لتحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد - وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا - آسر ياسين ينعي الفنانة شيرين رضا في وفاة والدها - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - أحمد شوبير ينعي الفنان الراحل محمود رضا - نبيل الحلفاوي ناعيًا محمود رضا: رحل عن دنيانا أحد أهم علامات الفن الرفيع - منه شلبي تنعي شيرين رضا في وفاة والدها - العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس - ليلى علوي ناعية محمود رضا: "بنودع أحد أهم الفنانين في الشرق الأوسط" - عمرو الليثي ينعي الفنان الراحل محمود رضا - دينا الشربيني تُنعي الفنان الراحل محمود رضا - فيديو.. روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كورونا -

عالم

إثيوبيا: إحالة ملف سد النهضة إلى مجلس الأمن "يصعب الحل"

إثيوبيا: إحالة ملف سد النهضة إلى مجلس الأمن
إثيوبيا: إحالة ملف سد النهضة إلى مجلس الأمن "يصعب الحل"
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

حالة من الرفض اصابت مندوب إثيوبيا لدى الأمم المتحدة  حيث كرر رفضه لإحالة ملف أزمة سد النهضة إلى مجلس الأمن الدولي  قائلا ان بحث القضية هناك  بجعل "الحل صعباً".
وزعم خلال كلمته في جلسة مجلس الأمن حول أزمة سد النهضة أن بلاده لم تسبب أي تهديد لأي بلد ولكنها ساهمت في إحلال السلام من خلال مساهمتها النشطة في بناء السلام منذ بداية الأمم المتحدة وحتى الآن.
وأضاف أن المفاوضات الثلاثية بين مصر والسودان وإثيوبيا لم تنته بعد مشيراً إلى وجود تقدم أحرز وأن هناك اتفاقية تصب في مصالح الدول الثلاث.
وقال  مندوب إثيوبيا  "هناك قضايا معلقة ولكننا توصلنا إلى إعلان المبادئ ولدينا لخبرة والنية الصادقة لدعم الدول الثلاث للوصول إلى حل متوافق عليه "
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك