Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اصالة : الحب والسلام تتخطى الـ ٢ مليون مشاهدة على اليوتيوب ..فيديو - الحلبة تساعد في خفض الكوليسترول..تعرف على فوائدها - آيس كريم الشوكولاتة بطعم مختلف ولذيذ - احلى طريقة تحضير كيكة جزربالمنزل - اسعدى أطفالك بعمل السويسرول بدون تكلفة - يسرا تنشرمجموعة صور لها برفقة صديقتها - تضم 3 مناطق رئيسية.. شاهد التصميمات المتوقعة لمدينة الإسكندرية الجديدة - شاهد..نور بإطلالة كلاسيكية غريبة - محمد رمضان ينتهي من تصوير كليب تيك توك ..فيديو - وزيرة التخطيط: 14٪ من الموازنة العامة للدولة مخصصة مباشرة لدعم المرأة - أحمد شامي ينعي والدة الفنان محمد علاء - الرئيس السيسي يعقد اجتماعاً لمتابعة مدى تأثير أزمة كورونا على المؤشرات الاقتصادية - رئيس وزراء السودان يقبل استقالة 6 وزراء أبرزهم المالية والخارجية - فيديو. ناقد فني يكشف علاقة رجاء الجداوي برؤساء الجمهورية - تراجع جماعى بمؤشرات البورصه والخسائر 11.7 مليار جنيه -

عالم

اعتقال وزير خارجية السودان السابق لتخطيطه لأعمال عدائية

اعتقال وزير خارجية السودان السابق لتخطيطه لأعمال عدائية
اعتقال وزير خارجية السودان السابق لتخطيطه لأعمال عدائية
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

اعتقلت السلطات الأمنية في السودان رئيس حزب المؤتمر الوطني ووزير الخارجية السوداني السابق إبراهيم غندور.
ووفقاً لما ذكرته وسائل إعلام سودانية اليوم الاثنين فأن عملية القبض على الغندور تمت بعد تفتيش منزله.
وكان المتحدث باسم الحكومة السودانية أعلن أن أجهزة الأمن اعتقلت 9 من قادة حزب المؤتمر الوطني  الحركة الإسلامية في السودان على خلفية تخطيط تلك العناصر لارتكاب أعمال عدائية.
ونص البيان الصادر عن الناطق الرسمي باسم الحكومة الانتقالية ووزير الثقافة والإعلام: في ضوء توافر معلومات أمنية موثوقة عن اجتماع لقيادات تنتمي لحزب المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية المحلولين بمنزل في ضاحية كافوري مربع 6، "كان الغرض منه التنسيق لتحركات معادية في يوم الأحد 28 يونيو.
وأوضح أن فريقاً مشتركاً من الإستخبارات العسكرية وجهاز المخابرات العامة عملية نفذ عملية مداهمة المنزل واعتقال المجموعة المشاركة في الاجتماع عصر وعددهم 9 أشخاص.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك