Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. تعرف على أبرز الأسماء المتداولة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ - بعد إثارتها الجدل.. التفاصيل الكاملة لتحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد - وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا - آسر ياسين ينعي الفنانة شيرين رضا في وفاة والدها - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - أحمد شوبير ينعي الفنان الراحل محمود رضا - نبيل الحلفاوي ناعيًا محمود رضا: رحل عن دنيانا أحد أهم علامات الفن الرفيع - منه شلبي تنعي شيرين رضا في وفاة والدها - العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس - ليلى علوي ناعية محمود رضا: "بنودع أحد أهم الفنانين في الشرق الأوسط" - عمرو الليثي ينعي الفنان الراحل محمود رضا - دينا الشربيني تُنعي الفنان الراحل محمود رضا - فيديو.. روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كورونا - فيديو.. مستشار البنك الدولي السابق: مصر من الدول القليلة التي حافظت على اقتصادها في أزمة ك -

عالم

اعتقال وزير خارجية السودان السابق لتخطيطه لأعمال عدائية

اعتقال وزير خارجية السودان السابق لتخطيطه لأعمال عدائية
اعتقال وزير خارجية السودان السابق لتخطيطه لأعمال عدائية
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

اعتقلت السلطات الأمنية في السودان رئيس حزب المؤتمر الوطني ووزير الخارجية السوداني السابق إبراهيم غندور.
ووفقاً لما ذكرته وسائل إعلام سودانية اليوم الاثنين فأن عملية القبض على الغندور تمت بعد تفتيش منزله.
وكان المتحدث باسم الحكومة السودانية أعلن أن أجهزة الأمن اعتقلت 9 من قادة حزب المؤتمر الوطني  الحركة الإسلامية في السودان على خلفية تخطيط تلك العناصر لارتكاب أعمال عدائية.
ونص البيان الصادر عن الناطق الرسمي باسم الحكومة الانتقالية ووزير الثقافة والإعلام: في ضوء توافر معلومات أمنية موثوقة عن اجتماع لقيادات تنتمي لحزب المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية المحلولين بمنزل في ضاحية كافوري مربع 6، "كان الغرض منه التنسيق لتحركات معادية في يوم الأحد 28 يونيو.
وأوضح أن فريقاً مشتركاً من الإستخبارات العسكرية وجهاز المخابرات العامة عملية نفذ عملية مداهمة المنزل واعتقال المجموعة المشاركة في الاجتماع عصر وعددهم 9 أشخاص.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك