Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. مصر تواصل فتح الجسر الجوي لإرسال مساعدات عاجلة للشعب اللبناني - فيديو.. المصل واللقاح يكشف سبب وجود شكوك حول اللقاح الروسي لكورونا - السيطرة على حريق هائل في أحد مصانع الأثاث بـ"دمياط الجديدة" - تباين مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات - بتراجع 13% سي أي كابيتال تحقق 205.4 مليون جنيه أرباح مجمعة في النصف الأول - 11.6 مليون جنيه ارباح دلتا للانشاء خلال النصف الأول - تعرف على أعراض الإصابة بالسموم في الجسم وأبرز الحيل للتخلص منها - وزيرة التخطيط: الدولة المصرية حريصة على الشفافية فى التعامل مع الأزمة ونقل الحقائق كاملة - 9 علامات مبكرة للحمل.. تعرفي عليها - رئيس بعثة الدول العربية: رصدنا ملاحظات في يومي اقتراع مجلس الشيوخ وسنرفعها لـ"الوطنية للان - الخارجية الإيطالية تنتقد مبادرة ماكرون لحل الأزمة اللبنانية - وزير المالية: نستهدف تحويل ٥ ملايين بطاقة حكومية إلكترونية إلى «ميزة» مجانًا - إيران والعراق يتجهان لرفع حجم التبادل التجاري بينهما إلى 20 مليار دولار - بحجة إطلاق البالونات الحارقة.. إسرائيل تقلص مسافة الصيد قبالة غزة إلى النصف - الاحتلال الإسرائيلي يعلن وقف شحنات الوقود إلى قطاع غزة -

عالم

اعتقال وزير خارجية السودان السابق لتخطيطه لأعمال عدائية

اعتقال وزير خارجية السودان السابق لتخطيطه لأعمال عدائية
اعتقال وزير خارجية السودان السابق لتخطيطه لأعمال عدائية
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

اعتقلت السلطات الأمنية في السودان رئيس حزب المؤتمر الوطني ووزير الخارجية السوداني السابق إبراهيم غندور.
ووفقاً لما ذكرته وسائل إعلام سودانية اليوم الاثنين فأن عملية القبض على الغندور تمت بعد تفتيش منزله.
وكان المتحدث باسم الحكومة السودانية أعلن أن أجهزة الأمن اعتقلت 9 من قادة حزب المؤتمر الوطني  الحركة الإسلامية في السودان على خلفية تخطيط تلك العناصر لارتكاب أعمال عدائية.
ونص البيان الصادر عن الناطق الرسمي باسم الحكومة الانتقالية ووزير الثقافة والإعلام: في ضوء توافر معلومات أمنية موثوقة عن اجتماع لقيادات تنتمي لحزب المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية المحلولين بمنزل في ضاحية كافوري مربع 6، "كان الغرض منه التنسيق لتحركات معادية في يوم الأحد 28 يونيو.
وأوضح أن فريقاً مشتركاً من الإستخبارات العسكرية وجهاز المخابرات العامة عملية نفذ عملية مداهمة المنزل واعتقال المجموعة المشاركة في الاجتماع عصر وعددهم 9 أشخاص.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك