Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اصالة : الحب والسلام تتخطى الـ ٢ مليون مشاهدة على اليوتيوب ..فيديو - الحلبة تساعد في خفض الكوليسترول..تعرف على فوائدها - آيس كريم الشوكولاتة بطعم مختلف ولذيذ - احلى طريقة تحضير كيكة جزربالمنزل - اسعدى أطفالك بعمل السويسرول بدون تكلفة - يسرا تنشرمجموعة صور لها برفقة صديقتها - تضم 3 مناطق رئيسية.. شاهد التصميمات المتوقعة لمدينة الإسكندرية الجديدة - شاهد..نور بإطلالة كلاسيكية غريبة - محمد رمضان ينتهي من تصوير كليب تيك توك ..فيديو - وزيرة التخطيط: 14٪ من الموازنة العامة للدولة مخصصة مباشرة لدعم المرأة - أحمد شامي ينعي والدة الفنان محمد علاء - الرئيس السيسي يعقد اجتماعاً لمتابعة مدى تأثير أزمة كورونا على المؤشرات الاقتصادية - رئيس وزراء السودان يقبل استقالة 6 وزراء أبرزهم المالية والخارجية - فيديو. ناقد فني يكشف علاقة رجاء الجداوي برؤساء الجمهورية - تراجع جماعى بمؤشرات البورصه والخسائر 11.7 مليار جنيه -

توك شو وستالايت

فيديو.. شكري: ملء السد بشكل أحادي يهدد مصالح دول المصب ويهدد وجودها

فيديو.. شكري: ملء السد بشكل أحادي يهدد مصالح دول المصب ويهدد وجودها
فيديو.. شكري: ملء السد بشكل أحادي يهدد مصالح دول المصب ويهدد وجودها
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد  السفير سامح شكري، وزير الخارجية، أن ملء السد بشكل أحادي يهدد مصالح دول المصب ويهدد وجودها، لافتا إلى  أن تشغيل السد قد يكون له تأثيرات سلبية على الأمن الغذائي والبيئى والصحة العامة ويعرض الملايين إلى مخاطر اقتصادية.
وأضاف شكري خلال  كلمته في اجتماع مجلس الأمن لبحث أزمة سد النهضة، اليوم الإثنين، موقف مصر  هو التوصل لاتفاق عادل ومتوازن ومصر تحافظ على مصالح الشعب المصري والدفاع عن البقاء مسألة حتمية، مناشدا  مجلس الأمن الحفاظ على التفاوض بحسن نية للتوصل الى اتفاق. وأشار إلى أن  مصر ملتزمة بالعمل بلا كلل لدعم جهود أشقائه في الدول الأفريقية لتحقيق الرفاهية، لافتة إلى  أن مصر انخرطت خلال ما يقرب من عقد كامل في مفاوضات مضيئة حول سد النهضة. وواصل  أنه تم عقد عددا لا يحصى من الاجتماعات الثلاثية لوزراء الموارد المائية وللخبراء الفنيين، لافتا إلى أن إعلان المبادئ حول سد النهضة اتفاق دولي وضع التزامات واضحة لا غموض أو لبس بمضمونها. انطلقت، مساء الاثنين، جلسة مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة، بشأن سد النهضة الإثيوبي، بطلب من مصر.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك