Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. تعرف على أبرز الأسماء المتداولة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ - بعد إثارتها الجدل.. التفاصيل الكاملة لتحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد - وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا - آسر ياسين ينعي الفنانة شيرين رضا في وفاة والدها - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - أحمد شوبير ينعي الفنان الراحل محمود رضا - نبيل الحلفاوي ناعيًا محمود رضا: رحل عن دنيانا أحد أهم علامات الفن الرفيع - منه شلبي تنعي شيرين رضا في وفاة والدها - العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس - ليلى علوي ناعية محمود رضا: "بنودع أحد أهم الفنانين في الشرق الأوسط" - عمرو الليثي ينعي الفنان الراحل محمود رضا - دينا الشربيني تُنعي الفنان الراحل محمود رضا - فيديو.. روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كورونا - فيديو.. مستشار البنك الدولي السابق: مصر من الدول القليلة التي حافظت على اقتصادها في أزمة ك -

مصر

ممثل إثيوبيا: مصر غير مرنة.. وشكري يرد: تفاوضنا معكم ١٠ سنوات

ممثل إثيوبيا: مصر غير مرنة.. وشكري يرد: تفاوضنا معكم ١٠ سنوات
ممثل إثيوبيا: مصر غير مرنة.. وشكري يرد: تفاوضنا معكم ١٠ سنوات
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

قال سامح شكري وزير الخارجية المصري خلال الجلسة التي عقدها مجلس الأمن اليوم  إن مصر لم توجه أي اتهام لأي دولة مثلما فعلت إثيوبيا مع مصر التي اتهمتها بعدم المرونة والتصرف بشكل أحادي مسبقاً.

جاء ذلك في رد من قبل سامح شكري على مندوب إثيوبيا لدى مجلس الأمن الذي قال إن المجلس عليه دعم الاتحاد الإفريقي في التفاوض بين مصر وإثيوبيا وسد النهضة معتبراً أن مصر لم تُبد مرونة في المفاوضات مع إثيوبيا خلال الجلسات التي جمعت الجانبين.

وأضاف شكري أنا أرفض كل اتهامات الجانب الإثيوبي تفاوضنا معكم خلال 10 سنوات واحترمنا كل التعهدات من أجل التوصل لاتفاق.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك