Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا - آسر ياسين ينعي الفنانة شيرين رضا في وفاة والدها - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - أحمد شوبير ينعي الفنان الراحل محمود رضا - نبيل الحلفاوي ناعيًا محمود رضا: رحل عن دنيانا أحد أهم علامات الفن الرفيع - منه شلبي تنعي شيرين رضا في وفاة والدها - العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس - ليلى علوي ناعية محمود رضا: "بنودع أحد أهم الفنانين في الشرق الأوسط" - عمرو الليثي ينعي الفنان الراحل محمود رضا - دينا الشربيني تُنعي الفنان الراحل محمود رضا - فيديو.. روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كورونا - فيديو.. مستشار البنك الدولي السابق: مصر من الدول القليلة التي حافظت على اقتصادها في أزمة ك - شيرين رضا: اقتصار عزاء والدي على أفراد العائلة بسبب "كورونا" - فيديو.. أستاذ اقتصاد: خطة تنمية الطرق لها مردود اقتصادي محليا ودوليا -

عقارات

مذكرة تفاهم بين العاصمة الإدارية وتحالف أليانس لتطوير دايموند سيتي

مذكرة تفاهم بين العاصمة الإدارية وتحالف أليانس لتطوير دايموند سيتي
مذكرة تفاهم بين العاصمة الإدارية وتحالف أليانس لتطوير دايموند سيتي
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

وقعت شركة العاصمة الإدارية الجديدة بروتوكول تعاون مع تحالف شركات أليانس العالمي وذلك لتطوير مشروع دايموند سيتي على مساحة 2.5 مليون متر مربع  بنظام الشراكة.
 
قال اللواء أحمد عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن المساحات الاستثمارية المخططة للمشروع مساحة 4 مليون م2، موضحا أن المشروع يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية لجذب الاستثمارات الاجنبية.
 
وأضاف أنه الاتفاق على تمويل تحالف شركات أليانس العالمي للمشروع من الخارج،  ويضم التحالف المنفذ للمشروع مجموعة كبيرة من الشركات العالمية في مجالات متعددة، ويمثلها في مصر الشريك المحلي شركة سمارت للانشاءات والتنمية العمرانية.
 
وأوضح محمد البراهمي، رئيس مجلس إدارة شركة سمارت، أن هذا التعاون يعد تتويجا لخطط الدولة بتشجيع الاستثمارات الاجنببة، وتحقيق التنمية التي تتم بتضافر الجهود واستثمار كافة إمكانيات مؤسسات الدولة وفي مقدمتها شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعكس الإرادة السياسية الحقيقية لدفع عجلة التنمية بمصر.
 
وافاد اللواء اشرف فطين رئيس القطاع الهندسي بشركة العاصمة إن المشروع دايموند سيتي يحتل موقعا متميزا في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع على المحاور الرئيسية للمدينة ويطل مباشرة على النهر الاخضر وبالقرب من المنطقة الدبلوماسية ومنطقة الداون تاون، واكد ان المشروع في مرحلة الدراسات، وسوف يتم تطبيق كافة معايير شركة العاصمة واهدافها في تحقيق تصميم عصري ومتوافق مع كافة الانظمة الذكية.
 
من ناحية اخري اكد فرانك رزديك العضو المنتدب للتحالف أليانس العالمي، أن المشروع ممول بالكامل من قبل تحالف أليانس العالمي وشركائه المحليين والدوليين دون تحميل اي عبء تمويلي على شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية او خزينة الدولة المصرية.
 
 وتابع باول بوك نائب رئيس التحالف للدراسات عن نية التحالف، وبعد انطلاق هذا المشروع، التوسع في مشاريع واعدة أخرى في القاهرة والعلمين وغيرها من المناطق الاستثمارية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك