Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اصالة : الحب والسلام تتخطى الـ ٢ مليون مشاهدة على اليوتيوب ..فيديو - الحلبة تساعد في خفض الكوليسترول..تعرف على فوائدها - آيس كريم الشوكولاتة بطعم مختلف ولذيذ - احلى طريقة تحضير كيكة جزربالمنزل - اسعدى أطفالك بعمل السويسرول بدون تكلفة - يسرا تنشرمجموعة صور لها برفقة صديقتها - تضم 3 مناطق رئيسية.. شاهد التصميمات المتوقعة لمدينة الإسكندرية الجديدة - شاهد..نور بإطلالة كلاسيكية غريبة - محمد رمضان ينتهي من تصوير كليب تيك توك ..فيديو - وزيرة التخطيط: 14٪ من الموازنة العامة للدولة مخصصة مباشرة لدعم المرأة - أحمد شامي ينعي والدة الفنان محمد علاء - الرئيس السيسي يعقد اجتماعاً لمتابعة مدى تأثير أزمة كورونا على المؤشرات الاقتصادية - رئيس وزراء السودان يقبل استقالة 6 وزراء أبرزهم المالية والخارجية - فيديو. ناقد فني يكشف علاقة رجاء الجداوي برؤساء الجمهورية - تراجع جماعى بمؤشرات البورصه والخسائر 11.7 مليار جنيه -

فن وثقافة

شاهد.. ريا ابي راشد تتصدر مؤشرات البحث في جوجل بعد تغير ملحوظ في ملامجح وجهها

شاهد.. ريا ابي راشد تتصدر مؤشرات البحث في جوجل بعد تغير ملحوظ في ملامجح وجهها
شاهد.. ريا ابي راشد تتصدر مؤشرات البحث في جوجل بعد تغير ملحوظ في ملامجح وجهها
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

تصدرت الإعلامية ريا أبي راشد محركات البحث جوجل في الساعات الماضية بعد نشرها صورة شخصية لها عبر صفحتها على " انستجرام"، إذ ظهرت ريا وعلى وجهها تغير ملحوظ في الوجه .

وظهرت ريا أبي راشد بملامح متغيره تماما في وجهها بعد وضع مكياج ثقيل جدا، بجانب خسارة ملحوظة في وزن جسمها كان ظاهرا على وجهها . وتسائل الكثير مع المتابعين لريا عن سبب ظهور ريا بهذا الشكل، إذ توقع البعض خضوعها لعملية تجميل، بينما رأ العض أن ريا قامت بعمل برنامج حمية غذائية تسبب في ظهورها بهذا الشكل.

واشتهرت في الشرق الأوسط بتقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب Arabs got talent وبكونها أول صحفية عربية تجري مقابلات مع أهم مشاهير هوليود ونجومها مثل توم كروز وأنجلينا جولي، ونجوم الموسيقى مثل ماريا كيري وبيونسيه نولز وشاكيرا وغيرهم الكثير. يذكر أن ريا ولدت رايا في العاصمة اللبنانية بيروت،في شهر مايو 1977، وبدأت حياتها المهنية صحفية في بيروت، قبل انتقالها للعيش في بريطانيا في العام 1997.

 
 

 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك