Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الصحة العالمية" : الرذاذ الذي يحتوي على "كورونا" يبقى في الهواء لفترة طويلة - شاهد.. حصاد 6 سنوات من الإنجازات في البترول والإسكان والتموين والحماية الاجتماعية - هالة سرحان: عباس أبو الحسن صرخة شرخت الصمت المجتمعي التآمري - فيديو.. تعرف على أبرز الأسماء المتداولة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ - بعد إثارتها الجدل.. التفاصيل الكاملة لتحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد - وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا - آسر ياسين ينعي الفنانة شيرين رضا في وفاة والدها - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - أحمد شوبير ينعي الفنان الراحل محمود رضا - نبيل الحلفاوي ناعيًا محمود رضا: رحل عن دنيانا أحد أهم علامات الفن الرفيع - منه شلبي تنعي شيرين رضا في وفاة والدها - العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس - ليلى علوي ناعية محمود رضا: "بنودع أحد أهم الفنانين في الشرق الأوسط" - عمرو الليثي ينعي الفنان الراحل محمود رضا -

فن وثقافة

إيهاب فهمي ينضم لأبطال فيلم "قبل الأربعين"

إيهاب فهمي ينضم لأبطال فيلم
إيهاب فهمي ينضم لأبطال فيلم "قبل الأربعين"
طباعة
اسم الكاتب : عبدالله الأسناوي


انضم الفنان إيهاب فهمي إلي أسره فيلم "قبل الأربعين" وهو أخر المنضمين لهذا العمل والذي يجري له حالياً الإستعداد المكثف للبدء في مرحله التصوير في منتصف الشهر المقبل .

أكد إيهاب بأنه عندما عرض عليه اسكربيت هذا العمل والتعرف علي النجوم المشاركين فجذبته الحنكه الفنيه والقراءه بإستفاضة في السيناريو للتعرف علي هذا السر مما جعله يتخذ القرار بالموافقة دون تفكير وتردد.

أشار إيهاب بأنه يراهن علي تقديم قماشه مختلفة للجمهور لم يقدمها من قبل وذلك لجاذبية وقوه حدوته هذه الملحمه الفنيه.

وتدور أحداث فيلم " قبل الأربعين " الإثارة والتشويق والرعب النفسي علي مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

جدير بالذكر بأن فيلم " قبل الأربعين " يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنانة داليا مصطفي ، بسمه ، هاله فاخر ، إيهاب فهمي ، أحمد جمال سعيد ، محمد علي رزق ، سامى مغاوري ، معتز هشام ، لبني ونس ، جميل برسوم وآخرين وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج شادي صبره ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك