Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بعد إثارتها الجدل.. التفاصيل الكاملة لتحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد - وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا - آسر ياسين ينعي الفنانة شيرين رضا في وفاة والدها - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - أحمد شوبير ينعي الفنان الراحل محمود رضا - نبيل الحلفاوي ناعيًا محمود رضا: رحل عن دنيانا أحد أهم علامات الفن الرفيع - منه شلبي تنعي شيرين رضا في وفاة والدها - العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس - ليلى علوي ناعية محمود رضا: "بنودع أحد أهم الفنانين في الشرق الأوسط" - عمرو الليثي ينعي الفنان الراحل محمود رضا - دينا الشربيني تُنعي الفنان الراحل محمود رضا - فيديو.. روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كورونا - فيديو.. مستشار البنك الدولي السابق: مصر من الدول القليلة التي حافظت على اقتصادها في أزمة ك - شيرين رضا: اقتصار عزاء والدي على أفراد العائلة بسبب "كورونا" -

عقارات

بالم هيلز تتعاون مع سي آي كابيتال لإنشاء جامعة خاصة بغرب القاهرة

بالم هيلز تتعاون مع سي آي كابيتال لإنشاء جامعة خاصة بغرب القاهرة
بالم هيلز تتعاون مع سي آي كابيتال لإنشاء جامعة خاصة بغرب القاهرة
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

 
أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير ("بالم هيلز") و شركة تعلّيم لخدمات الإدارة ("تعلّيم")، احدى استثمارات شركة سى أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية ("سى أي كابيتال")، عن توقيع مذكرة تفاهم بهدف إنشاء جامعه خاصه للتعليم العالي في مشروع باديا، إحدى المشروعات الرئيسية لبالم هيلز بمنطقة غرب القاهرة.
 
بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات التنظيمية، سيتم تطوير الجامعة المذكورة على مساحة 100,000 متر مربع في مشروع باديا، إحدى المشروعات الرئيسية لبالم هيلز بمنطقة غرب القاهرة. و من المقرر ان يضم الحرم الجامعي جامعه مصريه خاصه تحتوى على كليات للعلوم الحيوية بالتعاون مع جامعة فيينا الطبية الدولية، و فرعًا واحدًا أو أكثر من الفروع الدولية للجامعات الرائدة عالميًا طبقا للقانون رقم 162 لعام 2018.
 
ومن المقرر أن تمثل الشراكة بين الجامعة الجديدة وجامعة فيينا الطبية الدولية "MUVI"، طفرة في مجال التعليم العالي، تضيف المزيد لمدينة "باديا" التي تعد مركزا للابتكار والإبداع والتكنولوجيا، نظرا لكونها مدينة ذكية ومتصلة وفعالة تخضع لأعلى معايير التخطيط والتصميم والبناء والتشغيل، كما تتضمن أفضل معايير التكنولوجيا الحديثة المطبقة في كافة الخدمات بالمدينة.
 
طبقا لمذكرة التفاهم، سوف تتولى شركة تعلّيم إدارة وتشغيل هذا الكيان المشترك.

وقال يس منصور، رئيس مجلس الإدارة ورئيس المجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز للتعمير: "إنشاء حرم جامعي بالشراكة مع جامعة فيينا الطبية الدولية "MUVI" في مدينة "باديا" يعزز وضع المدينة كمشروع متكامل يرضى جميع احتياجات سكانها ويحقق مفهوم "كرييتف سيتى" الذى يجعل من مدينة "باديا" مركزاً للابتكار والإبداع.

وقال محمد الرشيدي، الرئيس التنفيذي لشركة تعلّيم لخدمات الإدارة: "تتماشى هذه الشراكة مع إستراتيجيتنا للتنويع، والتي بدأنا في تنفيذها بعد استحواذ شركة سي آي كابيتال والمستثمرين المشاركين على حصة 60%* من الشركة في سبتمبر 2019، والتي تعبر عن خطة تعلّيم للنمو خلال المرحلة القادمة، مما يزيد من مكانة تعلّيم كواحدة من أكبر منصات التعليم العالي في مصر. نحن سعداء بشراكتنا المرتقبة مع شركة بالم هيلز للتعمير، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، ونحن على ثقه من أن شراكتنا ستمكننا من تحقيق خطط النمو المستقبلية لشركة تعلّيم".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك