Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الصحة العالمية" : الرذاذ الذي يحتوي على "كورونا" يبقى في الهواء لفترة طويلة - شاهد.. حصاد 6 سنوات من الإنجازات في البترول والإسكان والتموين والحماية الاجتماعية - هالة سرحان: عباس أبو الحسن صرخة شرخت الصمت المجتمعي التآمري - فيديو.. تعرف على أبرز الأسماء المتداولة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ - بعد إثارتها الجدل.. التفاصيل الكاملة لتحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد - وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا - آسر ياسين ينعي الفنانة شيرين رضا في وفاة والدها - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - أحمد شوبير ينعي الفنان الراحل محمود رضا - نبيل الحلفاوي ناعيًا محمود رضا: رحل عن دنيانا أحد أهم علامات الفن الرفيع - منه شلبي تنعي شيرين رضا في وفاة والدها - العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس - ليلى علوي ناعية محمود رضا: "بنودع أحد أهم الفنانين في الشرق الأوسط" - عمرو الليثي ينعي الفنان الراحل محمود رضا -

مصر

الرئيس: سنضع منظومة لمراقبة الطرق بالتكنولوجيا الحديثة

الرئيس: سنضع منظومة لمراقبة الطرق بالتكنولوجيا الحديثة
الرئيس: سنضع منظومة لمراقبة الطرق بالتكنولوجيا الحديثة
طباعة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة ستقوم بعمل منظومة للسيطرة على الطرق باستخدام الوسائل الحديثة، عن طريق مراقبة الطرق من خلال تطبيق يرسل إلى المخالف رسالة بأن عليه مخالفة.
وتابع "السيسي، خلال افتتاحه مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة، "هنقدر نقول للسائق أنت بتجري، هنقدر نتعامل من خلال التكنولوجيا الجديدة بأننا نسيطر على الطرق ونسهل على الناس ونخاف عليهم، فلما حد يعمل مخالفة هنقوله خلي بالك خدنا منك مخالفة، وبعد 5 كيلو لو عمل مخالفة تاني هنقوله خدنا منك مخالفة تاني".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك