Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا - آسر ياسين ينعي الفنانة شيرين رضا في وفاة والدها - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - أحمد شوبير ينعي الفنان الراحل محمود رضا - نبيل الحلفاوي ناعيًا محمود رضا: رحل عن دنيانا أحد أهم علامات الفن الرفيع - منه شلبي تنعي شيرين رضا في وفاة والدها - العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس - ليلى علوي ناعية محمود رضا: "بنودع أحد أهم الفنانين في الشرق الأوسط" - عمرو الليثي ينعي الفنان الراحل محمود رضا - دينا الشربيني تُنعي الفنان الراحل محمود رضا - فيديو.. روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كورونا - فيديو.. مستشار البنك الدولي السابق: مصر من الدول القليلة التي حافظت على اقتصادها في أزمة ك - شيرين رضا: اقتصار عزاء والدي على أفراد العائلة بسبب "كورونا" - فيديو.. أستاذ اقتصاد: خطة تنمية الطرق لها مردود اقتصادي محليا ودوليا -

سياحة وسفر

السياحة تمنح شهادة السلامة الصحية لسفير القاهرة

السياحة تمنح شهادة السلامة الصحية لسفير القاهرة
السياحة تمنح شهادة السلامة الصحية لسفير القاهرة
طباعة
اسم الكاتب : أشرف فهيم

 
 
 
 
 
 
أعلنت إدارة فندق سفير القاهرة، اليوم، عن حصول الفندق على شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة، وغرفة المنشآت الفندقية.
 
وأعلن الفندق استيفاء كافة اشتراطات وضوابط   السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة وأقرها مجلس الوزراء وفقًا لمعايير السلامة الصحية العالمية اللازمة، بهدف تحقيق أعلى درجات الأمان والسلامة لضيوفه، كما أعد الفندق برنامج متكامل للتنظيف والتطهير المتواصل مع الحرص على عقد دورات تدريبية وتوعوية  
 
للتأكد  من أن جميع أعضاء فريق العمل على دراية بجميع المعلومات والتحديثات الإضافية ووسائل الوقاية لضمان الحماية الكاملة للعاملين والزاور.
 
كان عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية، أكد أن نحو ٣٠١ فندقا حصلوا على شهادة السلامة الصحية، في كافة أنحاء االجمهورية، حتى الخميس الماضي، لافتا إلى أن لجان الفحص مستمرة في اعمال التفتيش تباعا على باقي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول على شهادة السلامة الصحية المعتمدة.
 
وأوضح أنه تسلم خلال اليومين الماضيين ٣٥ فندقا بسبعة محافظات هي القاهرة الكبري وجنوب سيناء والاسكندرية والاسماعيلية والبحر الأحمر والأقصر وأسوان، شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، وذلك بعد التأكد من استيفائها لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار وأقرها مجلس الوزراء وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.


إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك