Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا - آسر ياسين ينعي الفنانة شيرين رضا في وفاة والدها - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - أحمد شوبير ينعي الفنان الراحل محمود رضا - نبيل الحلفاوي ناعيًا محمود رضا: رحل عن دنيانا أحد أهم علامات الفن الرفيع - منه شلبي تنعي شيرين رضا في وفاة والدها - العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس - ليلى علوي ناعية محمود رضا: "بنودع أحد أهم الفنانين في الشرق الأوسط" - عمرو الليثي ينعي الفنان الراحل محمود رضا - دينا الشربيني تُنعي الفنان الراحل محمود رضا - فيديو.. روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كورونا - فيديو.. مستشار البنك الدولي السابق: مصر من الدول القليلة التي حافظت على اقتصادها في أزمة ك - شيرين رضا: اقتصار عزاء والدي على أفراد العائلة بسبب "كورونا" - فيديو.. أستاذ اقتصاد: خطة تنمية الطرق لها مردود اقتصادي محليا ودوليا -

رياضة

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن صالح جمعة

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن صالح جمعة
شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن صالح جمعة
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

زف الإعلامى أحمد شوبير، بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي، خاصة بصالنع ألعاب الفريق صالح جمعة.
وأكد شوبير أن صالح جمعة، من المقرر أن يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية للنادى الأهلى غداً، الثلاثاء، بعد فترة غياب عن طويلة بفرمان رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر.
وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصى على موقع فيس بوك، "صالح جمعة يشارك لأول مرة بعد غياب طويل فى تدريبات الأهلى الجماعيه غداً.. فهل تكون بداية جديدة لصالح جمعة".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك