Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. تعرف على أبرز الأسماء المتداولة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ - بعد إثارتها الجدل.. التفاصيل الكاملة لتحويل أردوغان "آيا صوفيا" إلى مسجد - وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا - آسر ياسين ينعي الفنانة شيرين رضا في وفاة والدها - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - أحمد شوبير ينعي الفنان الراحل محمود رضا - نبيل الحلفاوي ناعيًا محمود رضا: رحل عن دنيانا أحد أهم علامات الفن الرفيع - منه شلبي تنعي شيرين رضا في وفاة والدها - العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس - ليلى علوي ناعية محمود رضا: "بنودع أحد أهم الفنانين في الشرق الأوسط" - عمرو الليثي ينعي الفنان الراحل محمود رضا - دينا الشربيني تُنعي الفنان الراحل محمود رضا - فيديو.. روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كورونا - فيديو.. مستشار البنك الدولي السابق: مصر من الدول القليلة التي حافظت على اقتصادها في أزمة ك -

تكنولوجيا واتصالات

ميزة سرية على "ماسنجر" للحفاظ على محادثاتك من انتهاك الخصوصية

ميزة سرية على
ميزة سرية على "ماسنجر" للحفاظ على محادثاتك من انتهاك الخصوصية
طباعة


يتعرض مستخدمو تطبيق المراسلة "ماسنجر"، المملوك لـ"الفيس بوك، إلى حالات انتهاك للخصوصية، مما يعني أن الرسائل التى تقوم بإرسالها بما فيها الصور والفيديوهات تتعرض للانتهاك والتسريب.

وكشف موقع HotBot أن هناك ميزة سرية في تطبيق ماسنجر، للحفاظ على إجراء محادثات سرية ومشفرة، وهي ميزة المحادثات السرية، داخل تطبيق ماسنجر، وتقوم بتشفير جميع الرسائل بين المستخدمين، وهذا يعني أنه لا يمكن لأي شخص باستثناء الأشخاص المشاركين في المحادثة رؤية الرسائل.
 
ويمكن للمستخدمين قراءة هذه الدردشات فقط على أجهزتهم، مما يحد من طرق الاختراق، وتسريب البيانات، كما تحتوي المحادثات السرية أيضًا على خيار تحديد تاريخ انتهاء صلاحية لرسائلك، مما يعني أنه بعد فترة معينة من الوقت سيتم حذفها من الدردشة، وذلك لتجنب إرسال معلومات حساسة من خلال هذه الدردشات.
 
وتسمح لك المحادثات السرية في تطبيق ماسنجر بإجراء محادثات ثنائية فقط بدلًا من المحادثات الجماعية، ولكن لا يمكنك استخدام خاصية الدفع الإلكترونى من خلال المحادثات السرية، وتوجد الميزة على تطبيق ماسنجر  للهاتف فقط ، وليست موجودة على برنامج Facebook فيسبوك لسطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك