Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وفاء الكيلاني ناعية محمود رضا: كان أستاذًا مُخضرمًا ورائدًا لن ينُسى - أحمد فهمي ينعي الفنان محمود رضا - آسر ياسين ينعي الفنانة شيرين رضا في وفاة والدها - شريهان تُطالب بإطلاق اسم محمود رضا على أحد شوارع مصر الكبرى - أحمد شوبير ينعي الفنان الراحل محمود رضا - نبيل الحلفاوي ناعيًا محمود رضا: رحل عن دنيانا أحد أهم علامات الفن الرفيع - منه شلبي تنعي شيرين رضا في وفاة والدها - العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس - ليلى علوي ناعية محمود رضا: "بنودع أحد أهم الفنانين في الشرق الأوسط" - عمرو الليثي ينعي الفنان الراحل محمود رضا - دينا الشربيني تُنعي الفنان الراحل محمود رضا - فيديو.. روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح كورونا - فيديو.. مستشار البنك الدولي السابق: مصر من الدول القليلة التي حافظت على اقتصادها في أزمة ك - شيرين رضا: اقتصار عزاء والدي على أفراد العائلة بسبب "كورونا" - فيديو.. أستاذ اقتصاد: خطة تنمية الطرق لها مردود اقتصادي محليا ودوليا -

رياضة

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن موعد نهاية الدوري

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن موعد نهاية الدوري
قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن موعد نهاية الدوري
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
قرر مسئولو اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة، تأجيل نهاية الدورى الحالى إلى 30 أكتوبر بدلا من يوم 15 من نفس الشهر كما كان مقررا، بعد الاجتماع مع مدربى أندية الدورى الممتاز وكذلك حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، حيث أجمع كل المدربين على ضرورة منح اللاعبين فترة اعداد كافية قبل استئناف النشاط الرياضى حرصا على سلامة اللاعبين وخشية تعرضهم للإصابات.
 
ومنحت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة تعليمات إلى لجنة المسابقات بإقامة مباراة لكل فريق بعد 4 ايام بدلا من 3 ايام بحيث ينتهى الدورى للأندية منتصف أكتوبر، ماعدا أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز التى ستخوض مباريات قبل نهائى ونهائى دورى أبطال افريقيا والكونفدرالية، ما يعنى تأجيل مباريات لهم وبالتالى ينتهى الدورى بشكل كامل اواخر أكتوبر المقبل.
 
وضعت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، بعض الشروط لتأجيل أو إلغاء مباريات الدورى العام حال عودتها فى شهر أغسطس المقبل بعد قرار مجلس الوزراء باستئناف النشاط الرياضى، فى ظل الأوضاع الحالية واستمرار الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك