Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اصالة : الحب والسلام تتخطى الـ ٢ مليون مشاهدة على اليوتيوب ..فيديو - الحلبة تساعد في خفض الكوليسترول..تعرف على فوائدها - آيس كريم الشوكولاتة بطعم مختلف ولذيذ - احلى طريقة تحضير كيكة جزربالمنزل - اسعدى أطفالك بعمل السويسرول بدون تكلفة - يسرا تنشرمجموعة صور لها برفقة صديقتها - تضم 3 مناطق رئيسية.. شاهد التصميمات المتوقعة لمدينة الإسكندرية الجديدة - شاهد..نور بإطلالة كلاسيكية غريبة - محمد رمضان ينتهي من تصوير كليب تيك توك ..فيديو - وزيرة التخطيط: 14٪ من الموازنة العامة للدولة مخصصة مباشرة لدعم المرأة - أحمد شامي ينعي والدة الفنان محمد علاء - الرئيس السيسي يعقد اجتماعاً لمتابعة مدى تأثير أزمة كورونا على المؤشرات الاقتصادية - رئيس وزراء السودان يقبل استقالة 6 وزراء أبرزهم المالية والخارجية - فيديو. ناقد فني يكشف علاقة رجاء الجداوي برؤساء الجمهورية - تراجع جماعى بمؤشرات البورصه والخسائر 11.7 مليار جنيه -

رياضة

صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مهددة بالفشل

صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مهددة بالفشل
صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مهددة بالفشل
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
تحوم بعض الشكوك حول حسم صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد، إلى إنتر ميلان، حيث زعمت العديد من التقارير أن الناديين اتفقا على حسم الصفقة نظير 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت.
 
وذكر تقرير صحفي إسباني، لموقع "ديفنسا سنترال"، أن ريال مدريد لم يتلق حتى الآن العرض الرسمي من جانب إنتر ميلان لضم حكيمي، مشيرا إلى أن ريال مدريد يرى الاستغناء عن حكيمي نظير 40 مليون يورو عرضًا سيئًا، لأن اللاعب اكتسب قيمة أكبر من ذلك خلال الموسمين الأخيرين.
 
كما شدد على أن ريال مدريد قد لا يوافق على عرض إنتر فور وصوله، ويستغل وجود أندية كبرى أخرى في الصفقة لرفع السعر مثل بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، لافتا إلى أن ريال مدريد هادئ بشأن كل الأنباء التي تثار حول مصير حكيمي، لأن الكلمة الأخيرة ستكون للنادي الملكي الذي يربط الظهير المغربي بعقد حتى صيف 2023.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك