Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على أعراض الإصابة بالسموم في الجسم وأبرز الحيل للتخلص منها - وزيرة التخطيط: الدولة المصرية حريصة على الشفافية فى التعامل مع الأزمة ونقل الحقائق كاملة - 9 علامات مبكرة للحمل.. تعرفي عليها - رئيس بعثة الدول العربية: رصدنا ملاحظات في يومي اقتراع مجلس الشيوخ وسنرفعها لـ"الوطنية للان - الخارجية الإيطالية تنتقد مبادرة ماكرون لحل الأزمة اللبنانية - وزير المالية: نستهدف تحويل ٥ ملايين بطاقة حكومية إلكترونية إلى «ميزة» مجانًا - إيران والعراق يتجهان لرفع حجم التبادل التجاري بينهما إلى 20 مليار دولار - بحجة إطلاق البالونات الحارقة.. إسرائيل تقلص مسافة الصيد قبالة غزة إلى النصف - الاحتلال الإسرائيلي يعلن وقف شحنات الوقود إلى قطاع غزة - وزير الاتصالات والإعلام الفنزويلي يعلن إصابته بفيروس كورونا - شاهد.. ريهام أيمن بإطلالة جذابة في أحدث جلساتها التصويرية - مدحت صالح يحيي حفلًا غنائيًا بـ"دار الأوبرا" اليوم - راغب علامة يطرح أغنيته الجديدة "تعاليلي" خلال أيام على "اليوتيوب" - تامر حسني يطرح ألبومه الجديد سبتمبر المقبل - انخفاض أسعار النفط الخام و"برنت" يسجل 45.35 دولار للبرميل -

رياضة

صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مهددة بالفشل

صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مهددة بالفشل
صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مهددة بالفشل
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
تحوم بعض الشكوك حول حسم صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد، إلى إنتر ميلان، حيث زعمت العديد من التقارير أن الناديين اتفقا على حسم الصفقة نظير 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت.
 
وذكر تقرير صحفي إسباني، لموقع "ديفنسا سنترال"، أن ريال مدريد لم يتلق حتى الآن العرض الرسمي من جانب إنتر ميلان لضم حكيمي، مشيرا إلى أن ريال مدريد يرى الاستغناء عن حكيمي نظير 40 مليون يورو عرضًا سيئًا، لأن اللاعب اكتسب قيمة أكبر من ذلك خلال الموسمين الأخيرين.
 
كما شدد على أن ريال مدريد قد لا يوافق على عرض إنتر فور وصوله، ويستغل وجود أندية كبرى أخرى في الصفقة لرفع السعر مثل بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، لافتا إلى أن ريال مدريد هادئ بشأن كل الأنباء التي تثار حول مصير حكيمي، لأن الكلمة الأخيرة ستكون للنادي الملكي الذي يربط الظهير المغربي بعقد حتى صيف 2023.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك