Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلاوة بالشوكولاتة فى المنزل بدون تكلفة - جربي هذه الطريقة لتحضير المنسف الأردني - الجلاش الملفوف بطعم مختلف وجديد - شاهد..محمد عادل إمام ينشر فيديو عبر الفيسبوك - شاهد..أحمد حلمى يجري وراء طموحه - شاهد..نجم مسرح مصر بجلابية والشيشة فى الجونة - شاهد..يارا تخضع لأحدث جلسة تصوير بدبي - االرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي - القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش - فيديو.. مدير عزل الأقصر: خلال شهر تسجيل صفر إصابات كورونا - فيديو.. بعد فتح باب الترشح تعرف على مكاسب عودة مجلس الشيوخ - فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية - فيديو .. أستاذ طب وقائي يكشف حقيقة تواجد مرض كاواساكي في مصر وعلاقته بفيروس كورون - Arpuplus provides technical support enables about 3.5 million families to benefit from dig - بالإنفوجراف.. مبادرات الرؤية الاستراتيجية لبناء "مصر الرقمية" -

توك شو وستالايت

فيديو.. الصحة: السماح لمعامل بأخذ مسحات كورونا

فيديو.. الصحة: السماح لمعامل بأخذ مسحات كورونا
فيديو.. الصحة: السماح لمعامل بأخذ مسحات كورونا
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أسباب زيادة نسب الوفيات بفيروس كورونا المستجد، موضحا أن السبب وصول الإصابات متأخرة إلى المستشفيات وخاصة من أصحاب الأمراض المزمنة، لافتا إلى أن الوزارة سمحت للعديد من المعامل التابعة للجهات الحكومية بإجراء مسحات للمواطنين وتم ربطها بالسيستم الخاص بالمعامل المركزية.

وأضاف " مجاهد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، أن الوزارة تقدر حالة الهلع الموجودة عند المواطنين بسبب كورونا، مؤكدا أن الوزارة أتاحت   بروتوكول حال شعور المواطن بأعراض، لافتا إلى أن الوزارة ما زالت تبحث عن نتائج دواء "هيدروكسي كلوركوين".

وأشار إلى أن المواطن الذي تثبت إصابته بفيروس كورونا يحصل على شنطة بروتوكول العلاج كاملة ويستخدمها أثناء عزله منزليا وذلك في حال استقرار حالة المصاب، لافتا إلى أن الطبيب هو الذي يحدد إمكانية علاج المواطن في المنزل أو توجيهه لمستشفى العزل.

وواصل مجاهد أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، تحرص دائما على عقد اجتماعات مستمرة مع مديري الإدارات الطبية بالمحافظات على مدار الساعة، والتأكد من توافر مخزون كافي من الأدوية والمستلزمات الطبية في جميع مستشفيات الجمهورية.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك