Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. كامل الوزير: نسبة التنفيذ في الطريق الدائري تسير وفقًا للمخطط - فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو - فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو - الحلاوة بالشوكولاتة فى المنزل بدون تكلفة - جربي هذه الطريقة لتحضير المنسف الأردني - الجلاش الملفوف بطعم مختلف وجديد - شاهد..محمد عادل إمام ينشر فيديو عبر الفيسبوك - شاهد..أحمد حلمى يجري وراء طموحه - شاهد..نجم مسرح مصر بجلابية والشيشة فى الجونة - شاهد..يارا تخضع لأحدث جلسة تصوير بدبي - االرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي - القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش - فيديو.. مدير عزل الأقصر: خلال شهر تسجيل صفر إصابات كورونا - فيديو.. بعد فتح باب الترشح تعرف على مكاسب عودة مجلس الشيوخ - فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية -

بنوك وتامين

اليوم .. بداية عمل البنوك بالمواعيد الجديدة ..تعرف عليها

اليوم  .. بداية عمل البنوك  بالمواعيد  الجديدة ..تعرف عليها
اليوم .. بداية عمل البنوك بالمواعيد الجديدة ..تعرف عليها
طباعة
اسم الكاتب : كتب :ياسر جمعة

 
تبدأ كافة  البنوك في القطاع المصرفي المصري  عملها  اليوم الثلاثاء 2يوينو  منذ الساعة الثامنة صباحا وتستمر حتي الثالثة عصرا ،طبقا للمواعيد الجديدة التي اعلن عنها اتحاد بنوك مصر برئاسة محمد الاتربي الذي أكد ان تعديل المواعيد تم بعد الحصول علي موافقة طارق عامر محافظ البنك المركزي ، تماشيا مع مواعيد الحظر الجديدة التي اعلنتها الحكومة ، حيث تفتح البنوك ابوابها للعاملين فيها من الثامنة صباحا وحتي الثالثة عصرا بينما تستقبل العملاء من الثامنة والنصف صباحا وحتي الثانية والنصف عصرا .
   كانت مواعيد عمل البنوك التي اعلنها البنك المركزي المصري عقب  العودة للعمل وبعد اجازة عيد الفطر التي استمرت لمدة 9 ايام،  والتي  اغلقت خلالها كافة البنوك ابوابها تماشيا مع الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث بدأت اجازة عيد الفطر رسميا من الخميس 21 مايو وحتي الخميس 28 مايو ، وعادت البنوك للعمل منذ يوم الاحد 31 مايو بالمواعيد التي حددها البنك المركزي حيث فتحت  البنوك ابوابها في التاسعة صباحا لكافة العاملين بها واستقبلت  العملاء من التاسعة والنصف صباحا واغلقت  ابوابها امام العملاء في تمام الثالثة والنصف في حين انتهي العمل للموظفين في تمام الرابعة عصرا ، وذلك تماشيا مع مواعيد الحظر التي تبدأ من الثامنة مساء وتنتهي في السادسة صباحا .
وجاء  قرار رئيس الوزراء الذي تم اتخاذه يوم الاحد31  مايو بتغيير مواعيد الحظر لتصبح من الثامنة مساء وحتي  الخامسة صباحا ، مما اضطر اتحاد البنوك لتغيير مواعيد العمل بالبنوك تماشيا مع مواقيت الحظر الجديدة التي اعلن عنها رئيس الوزراء ، علي ان تطبق المواعيد الجديدة بدء من اليوم الثلاثاء .
وقد التزمت كافة البنوك بالتعليمات الخاصة بالاجراءات الاحترازية من ارتداء العاملين للكمامات والتطهير المستمر للبنوك بكافة فروعها وعدم السماح لاي عميل دخول البنك دون ارتداء الكمامة حرصا علي سلامة العاملين والعملاء .

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك