Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلاوة بالشوكولاتة فى المنزل بدون تكلفة - جربي هذه الطريقة لتحضير المنسف الأردني - الجلاش الملفوف بطعم مختلف وجديد - شاهد..محمد عادل إمام ينشر فيديو عبر الفيسبوك - شاهد..أحمد حلمى يجري وراء طموحه - شاهد..نجم مسرح مصر بجلابية والشيشة فى الجونة - شاهد..يارا تخضع لأحدث جلسة تصوير بدبي - االرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي - القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش - فيديو.. مدير عزل الأقصر: خلال شهر تسجيل صفر إصابات كورونا - فيديو.. بعد فتح باب الترشح تعرف على مكاسب عودة مجلس الشيوخ - فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية - فيديو .. أستاذ طب وقائي يكشف حقيقة تواجد مرض كاواساكي في مصر وعلاقته بفيروس كورون - Arpuplus provides technical support enables about 3.5 million families to benefit from dig - بالإنفوجراف.. مبادرات الرؤية الاستراتيجية لبناء "مصر الرقمية" -

توك شو وستالايت

فيديو.. الوزراء: قرار فتح المطاعم للمواطنين أقرب من أي وقت مضى .

فيديو.. الوزراء: قرار فتح المطاعم للمواطنين أقرب من أي وقت مضى .
فيديو.. الوزراء: قرار فتح المطاعم للمواطنين أقرب من أي وقت مضى .
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، أن إصابات كورونا الفعلية أعلى من المكتشفة في كل دول العالم، بينما الوفيات المعلنة بسبب كورونا في جميع الدول دقيقة جدا، نظرا لأن كل شخص يتوفى يكتب في الشهادة سبب الوفاة، لافتا إلى أن هذا العام به إنخفاض في معدلات الوفيات  مقارنة بالأعوام السابقة.
وأضاف "سعد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة الآن"، المذاع عبر فضائية " الحدث اليوم"، اليوم الإثنين، أنه سيتم مناقشة فتح المطاعم ولكنه سيكون فتحا منضبطا إذا تم اتخاذ قرار، وإذا لم يلتزم المطعم بالإجراءات الاخترازية سيتم سحب رخصة العمل ، لافتا إلى أن قرار فتح المطاعم في الوقت الراهن هو الأسرع، لافتا إلى أنه بالنسبة لعودة الطيران فلا يوجد حتى الآن لا يوجد ميعاد محدد للفتح.
وأشار إلى أنه خلا اجتماع خلية الأزمة القادم سيتم مناقشة فتح دور العبادة والأندية ، لافتا إلى أن روسيا أعادت فتح الأنشطة فور إعلان إصابة 10 آلاف إصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أنه من الصعب جدا التكهن برفع الخظر قريبا .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك