Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلاوة بالشوكولاتة فى المنزل بدون تكلفة - جربي هذه الطريقة لتحضير المنسف الأردني - الجلاش الملفوف بطعم مختلف وجديد - شاهد..محمد عادل إمام ينشر فيديو عبر الفيسبوك - شاهد..أحمد حلمى يجري وراء طموحه - شاهد..نجم مسرح مصر بجلابية والشيشة فى الجونة - شاهد..يارا تخضع لأحدث جلسة تصوير بدبي - االرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي - القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش - فيديو.. مدير عزل الأقصر: خلال شهر تسجيل صفر إصابات كورونا - فيديو.. بعد فتح باب الترشح تعرف على مكاسب عودة مجلس الشيوخ - فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية - فيديو .. أستاذ طب وقائي يكشف حقيقة تواجد مرض كاواساكي في مصر وعلاقته بفيروس كورون - Arpuplus provides technical support enables about 3.5 million families to benefit from dig - بالإنفوجراف.. مبادرات الرؤية الاستراتيجية لبناء "مصر الرقمية" -

مصر

وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر للكونغو وزامبيا

وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر للكونغو وزامبيا
وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر للكونغو وزامبيا
طباعة

إستمراراً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بإقلاع طائرة نقل عسكرية من طراز " إليوشن " من قاعدة شرق القاهرة الجوية ، محملة بكميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والمطهرات والبدل الواقية مقدمة من جمهورية مصر العربية لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا لمساعدتهما فى التغلب على فيروس كورونا 

حيث كان  فى إستقبال طائرة المساعدات السفير المصرى بالكونغو ، والسيد / ريموند تشديا باتى نائب وزير الخارجية الكونغولى وعدد من المسئولين من جمهورية الكونغو الذين أعربوا عن إمتنانهم لدعم مصر الدائم للكونغو لتجاوز أزمة " كورونا " ، وأشادوا بقوة العلاقات التى تربط بين البلدين فى مختلف المجالات .
 
وعلى الجانب الآخر كان فى إستقبال طائرة المساعدات المتجة إلى زامبيا السفير المصرى والسيدة / إينونيا وينا نائب رئيس جمهورية زامبيا وعدد من المسئولين من الجانب الزامبى الذين أعربوا عن بالغ شكرهم الدائم لمصر قيادة وشعباً على وقوفهم بجوار الشعب الزامبى لتجاوز أزمة كورونا .
 
تأتى تلك المساعدات فى إطار جهود مصر الهادفة لمساعدة الدول الأفريقية الشقيقة على تجاوز أزمة كورونا والحد من تداعياتها على شعوب القارة .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك