Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بروتوكول تعاون بين " الاتصالات" و "الوطنية للانتخابات " لتطويـر البنيـة الأساسية والمعلوما - خبير مبادرات المركزي للقطاعات الاقتصادية منحتها قبلة الحياة - البنك الأهلي المصري يُصدر 2 مليون بطاقة دفع إلكترونية وطنية “ميزة” - المركزي: الاحتياطي النقدي يعاود الارتفاع ويسجل 38.201 مليار دولار عن شهر يونيو الماضي - مفاجأة.. الأهلي حسم صفقة طاهر محمد جناح المقاولون العرب - يحيى الفخراني ليس الأول.. فنانون هاجموا "المتنمرين" على رجاء الجداوي بعد رحيلها - وصول السيسي إلى مسجد المشير طنطاوي ليتقدم جنازة "العصار" - جنازة عسكرية للفريق الراحل محمد العصار اليوم - جيرالدو يهدد عودة وليد أزارو للأهلي - فايلر يجدد تمسكه برمضان صبحي ويطالب مسؤولي الأهلي بحسم الصفقة - التعليم تكشف حقيقة الصور المتداولة لامتحان الفيزياء والتاريخ - "ليفت سلاب" تستعد لإتمام صفقة الاستحواذ على 85% من "الوفاء للاستثمار" - " ايجى اكس30 " يتراجع وحيدا بمستهل التعاملات - فايلر يصدم صالح جمعة من جديد - بعد اغتياله في بغداد.. من هو هشام الهاشمي؟ -

كورونا

إصابة 5 إعلاميين بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية

إصابة 5 إعلاميين بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية
إصابة 5 إعلاميين بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

تأكدت  خلال الساعات القليلة الماضية إصابة 5 إعلاميين وإعلاميات من قنوات مختلفة  بفيروس كورونا المستجد.
 
 وجاء في قائمة الحالات المصابة، ريهام السهلي "اكسترا نيوز"، آية عبدالرحمن " اكسترا نيوز"، إلهام نمر  " التلفزيون المصري"، داليا أبوعمر، عمرو صلاح "نغم إف إم".
 
واختلفت سبل إعلان جميعهم، فالبعض أعلن إصابته بنفسه عبر صفاحتهم المختلفة، وآخرون أعلن أصدقائهم إصابته.
 
 وكتبت آية عبدالرحمن، عبر  صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك":"الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا»، مطالبة بالدعاء لها بالشفاء.... ببلغكم الخبر ده علشان، أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب، وثانيًا إني واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريبا جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.....هارجع أحك لكم عن تجربتي مع الكورونا باشا".
 
وكتب هيثم الفيل، أحد أصدقاء المذيع عمرو صلاح، عبر ضفحته على فيس بوك،  "يا جماعة كل اللي بيحبني يدعي لعمرو صلاح.. عمرو بالنسبه لى مش مذيع أو ممثل اشتغل معايا على مدار سنين.. عمرو بالنسبالي بجد واحد من ولادي والتيم بتاعي أول دخوله الميديا كان معايا.. صدقت موهبته من اول لحظة.... عمرو الجدعنة والاخلاص والمحبة في الشغل وبره الشغل عمرو واحد من المخلصين القليلين اللي بيعترف بفضل أي حد ومساعدة أي حد ليه نوعيه عمرو دي ما بقتش موجودة كتير أي حد حب برامجنا الحكم بعد المزاولة والجاسوس والمافيا أكيد عارف عمرو صلاح وعمرو من أشطر مذيعين نغم أف أم كمان دلوقتي".
 
وأكد الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الإعلامية ريهام السهلي أصيبت بفيروس كورونا .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك