Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. كامل الوزير: نسبة التنفيذ في الطريق الدائري تسير وفقًا للمخطط - فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو - فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو - الحلاوة بالشوكولاتة فى المنزل بدون تكلفة - جربي هذه الطريقة لتحضير المنسف الأردني - الجلاش الملفوف بطعم مختلف وجديد - شاهد..محمد عادل إمام ينشر فيديو عبر الفيسبوك - شاهد..أحمد حلمى يجري وراء طموحه - شاهد..نجم مسرح مصر بجلابية والشيشة فى الجونة - شاهد..يارا تخضع لأحدث جلسة تصوير بدبي - االرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي - القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش - فيديو.. مدير عزل الأقصر: خلال شهر تسجيل صفر إصابات كورونا - فيديو.. بعد فتح باب الترشح تعرف على مكاسب عودة مجلس الشيوخ - فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية -

رياضة

"الكالتشيو" يستأنف ٢٠ يونيو بعد توقف ٣ أشهر

"الكالتشيو" يستأنف ٢٠ يونيو بعد توقف ٣ أشهر
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

تتوالى عودة الدوريات الأوروبية بعد فترة توقف إجبارية بسبب جائعة كورونا فبعد عودة الدوري الألماني منذ أكثر من أسبوع ثم الإعلان اليوم عن عودة الدوري الإنجليزي في ١٧ يونيو المقبل أعلن وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا استئناف مباريات الدوري المحلي "الكالتشيو" لهذا الموسم بداية من يوم 20 يونيو المقبل وذلك بعد ٣ أشهر من التوقف.

وقال سبادافورا بعد اجتماع عقده اليوم الخميس عبر تقنية الفيديو بمسؤولي الاتحاد الإيطالي للعبة ورابطة الدوري إن اللجنة الفنية والعلمية أعطت موافقتها على البروتوكول وأكد لي الاتحاد أن لديه خطط في ضوء هذه الاعتبارات يمكن استئناف البطولة يوم 20 يونيو.

وأكد سبادافورا أن إيطاليا تنهض من جديد ومن الطبيعي أن تفعل كرة القدم الأمر ذاته لقد تلقينا أيضا ضمانات بأن عملية فحص اللاعبين يجب ألا تؤثر أو تقلل من فرص وصول عامة السكان إلى الفحص بأي شكل من الأشكال.
وتوقف الدوري الإيطالي في التاسع من مارس الماضي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد الذي أودى بحياة أكثر من 33 ألف شخص في البلاد ويتصدر فريق يوفنتوس حامل اللقب ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة بعد الجولة 26 متقدماً بفارق نقطة على وصيفه لاتسيو.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك