Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلاوة بالشوكولاتة فى المنزل بدون تكلفة - جربي هذه الطريقة لتحضير المنسف الأردني - الجلاش الملفوف بطعم مختلف وجديد - شاهد..محمد عادل إمام ينشر فيديو عبر الفيسبوك - شاهد..أحمد حلمى يجري وراء طموحه - شاهد..نجم مسرح مصر بجلابية والشيشة فى الجونة - شاهد..يارا تخضع لأحدث جلسة تصوير بدبي - االرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي - القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش - فيديو.. مدير عزل الأقصر: خلال شهر تسجيل صفر إصابات كورونا - فيديو.. بعد فتح باب الترشح تعرف على مكاسب عودة مجلس الشيوخ - فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية - فيديو .. أستاذ طب وقائي يكشف حقيقة تواجد مرض كاواساكي في مصر وعلاقته بفيروس كورون - Arpuplus provides technical support enables about 3.5 million families to benefit from dig - بالإنفوجراف.. مبادرات الرؤية الاستراتيجية لبناء "مصر الرقمية" -

عالم

الكويت تضع خطة من ٥ مراحل لعودة الحياة الطبيعية وتعزل عدة مناطق

الكويت تضع خطة من ٥ مراحل لعودة الحياة الطبيعية وتعزل عدة مناطق
الكويت تضع خطة من ٥ مراحل لعودة الحياة الطبيعية وتعزل عدة مناطق
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

قررت الحكومة الكويتية اليوم الخميس عزل عدة مناطق جديدة في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا وذكرت أنها ستطبق خطة من 5 مراحل لإعادة البلاد "للحياة الطبيعية".

وخلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع للحكومة قال وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح إن هناك خطة لعزل بعض المناطق الجديدة مع الإبقاء على عزل المناطق التي تم فيها اتخاذ هذا الإجراء سابقاً لمكافحة فيروس كورونا.

وأضاف الصالح أن وزارة الداخلية ستعمل على تكثيف التواجد الأمني في هذه المناطق فيما ذكر أن السلطات ستطبق حظر التجول الجزئي الذي سيكون مدة 12 ساعة من 6 مساء وحتى 6 صباحاً.

من جانبه أوضح وزير الصحة الشيخ باسل الصباح أنه سيتم تطبيق عزل كلي لمناطق الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي وجليب الشيوخ والمهبولة لافتاً إلى أن  الحكومة ستتبع خطة للعودة إلى "الحياة الطبيعية" تشمل 5 مراحل يستغرق كل منها 3 أسابيع لتبدأ في 31 مايو مشدداً على أنه لن يكون هناك عودة كاملة للحياة إلا بوجود لقاح مضاد لفيروس كورونا.

وبين أن هناك اشتراطات للانتقال من مرحلة إلى أخرى وإن لم تتحقق يمكن إطالة المرحلة القائمة أو الرجوع إلى المرحلة السابقة مؤكداً على أن عدم الالتزام بالتعليمات الصحية سوف سيدفع السلطات إلى تشديد إجراءات الحظر.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك