Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. كامل الوزير: نسبة التنفيذ في الطريق الدائري تسير وفقًا للمخطط - فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو - فيديو.. كامل الوزير: التشغيل التجريبي للمترو بالمرحلة الرابعة حتى الهايكستبفي 15 يوليو - الحلاوة بالشوكولاتة فى المنزل بدون تكلفة - جربي هذه الطريقة لتحضير المنسف الأردني - الجلاش الملفوف بطعم مختلف وجديد - شاهد..محمد عادل إمام ينشر فيديو عبر الفيسبوك - شاهد..أحمد حلمى يجري وراء طموحه - شاهد..نجم مسرح مصر بجلابية والشيشة فى الجونة - شاهد..يارا تخضع لأحدث جلسة تصوير بدبي - االرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي - القبض على صاحب دار ميريت للنشر محمد هاشم بسبب اتهامه بالتحرش - فيديو.. مدير عزل الأقصر: خلال شهر تسجيل صفر إصابات كورونا - فيديو.. بعد فتح باب الترشح تعرف على مكاسب عودة مجلس الشيوخ - فيديو .. جامعة القاهرة تكشف استعدادتها لإجراء امتحانات السنوات النهائية -

بنوك وتامين

البنك الاهلي المصري ينعي وفاة اثنين من العاملين تاثرا بكورونا

البنك الاهلي المصري ينعي  وفاة اثنين من العاملين تاثرا بكورونا
البنك الاهلي المصري ينعي وفاة اثنين من العاملين تاثرا بكورونا
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 
 
 
 
نعي هشام عكاشة رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري اثنين من موظفي البنك توفيا اثر اصابتهما بفيروس كورونا  .
 
وقال "عكاشة" ان بعض الفروع تم اغلاقها كاجراء احترازي ، و نسبتها تبلغ 3% من اجمالي عدد الفروع البالغ 512 فرعا علي مستوي الجمهورية ، واشار رئيس البنك الاهلي ــ في تصريحات صحفية ـ  الي أن إجمالى عدد فروع البنك التى تم التعامل معها منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد نتيجة ظهور حالات إيجابية بين العاملين أو أسرهم بلغ 35 فرعًا بالإضافة إلى عدد محدود من الادارات المركزية تم التعامل معها جميعًا بشكل مؤقت لحين الاطمئنان على نتيجة تحاليل العاملين بها أو لمدة أسبوع أو أسبوعين بشكل احترازى.
 
 
واكد " عكاشة " علي التزام  البنك الاهلي المصري  بالتعامل بكل مهنية وفقًا لتعليمات وزارة الصحة المصرية، وأفضل الممارسات فى عمليات التعقيم والاجراءات الاحترازية للعاملين والعملاء، مؤكدًا أن 20% من الحالات من بين العاملين بالبنك تعافت ويتم متابعة 75% من بالحجر المنزلى و5%؜ فقط تطلبت حالاتهم تلقى العلاج فى المستشفيات المخصصة لذلك. 
 

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك